“Zenbo” .. الروبوت المنزلي الجديد من “أسوس”

“Zenbo” .. الروبوت المنزلي الجديد من “أسوس”

تم – متابعات

أزاحت شركة “أسوس” أمس الاثنين، خلال حدثها الخاص “Zenvolution“، الذي عقدته في إطار مشاركتها بمعرض“Computex Taipei 2016” ، عن روبوت المساعدة المنزلية “زينبو”.

وقالت الشركة التايوانية في بيان رسمي إن “Zenbo“، الذي وُصف بأنه مفاجأة المعرض وبأنه “ألطف روبوت منزلي”، “روبوت منزلي ودود ومؤهل صُمم لتقديم المساعدة، والترفيه، والرفقة للأسر، ويهدف إلى تلبية احتياجات كل أفراد الأسرة في عصر الحوسبة واسع الانتشار هذا”.

وأضافت “أسوس” أنه ومع مجموعة كاملة من القدرات، بما في ذلك القدرة على التحرك بصورة مستقلة وفهم الأوامر المنطوقة، يمكن لـ “Zenbo” المساعدة في المنزل والتفاعل معه سهل وممتع.

وصُمم  “Zenbo”للجميع، ولكن لديه وظيفة محددة تساعد كبار أفراد الأسرة على حماية صحتهم والترفه، وكذلك التمتع بحياة الرقمية المتصلة، وفق ما أوضحت الشركة في بيانها.

وكمساعد رعاية منزلية، تقول “أسوس” إن باستطاعة “Zenbo” تقديم تذكيرات مهمة ومريحة ومنطوقة للمعلومات المهمة وذلك على نحو استباقي، مثل مواعيد الطبيب، والأدوية، وجداول التمارين، وأي شيء آخر لا بد من أن يُذَّكر به.

كما يرصدZenbo” ” المنزل لحالات الطوارئ – مثل السقوط – ليقوم على الفور بالاستجابة لهذه الحالات عن طريق إخطار أفراد الأسرة المحددين على هواتفهم الذكية، بغض النظر عن مكان وجودهم.

وعندما يتلقون إشعار الطوارئ، يمكن لأفراد الأسرة التحكم بـ” “Zenbo عن بُعد للتحرك بالقرب واستخدام كاميرا Zenbo المدمجة لتفقد أحبائهم بأعينهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط