أمانة نجران تكذب التحقيق في مشروعات وهمية وسنقاضي المسيء

أمانة نجران تكذب التحقيق في مشروعات وهمية وسنقاضي المسيء

تم – نجزان

كذّبت أمانة نجران ما نشرته إحدى الصحف الورقية حول تحقيق لجنة مشكّلة من أربع جهات منها وزارة الشؤون البلدية والقروية، في وجود مخالفات وتجاوزات وأخطاء إدارية ومشاريع وهمية بالأمانة.

 

وقالت الأمانة في بيان حصلت “تم” على نسخة عنه اليوم الأربعاء، أن ما نُشر عن أن هناك لجنة مشكّلة من أربع جهات توصلت إلى وجود مخالفات وتجاوزات وأخطاء إدارية ومشاريع وهمية خلال تحقيقاتها مع مسؤولين بالأمانة أمر غير صحيح.

 

ونفت ما نسبته الصحيفة لمسؤول بوزارة الشؤون البلدية والقروية – لم تذكر اسمه – بأن اللجنة استدعت عدداً من المسؤولين والمعنيين للتحقيق معهم إزاء هذه التجاوزات، إضافة إلى مسؤولي بعض الشركات والمقاولين، وما تطرقت إليه من أن الأمانة بدأت بإجراء تغييرات إدارية وهيكلية واسعة، شملت رؤساء بلديات مع بداية التحقيقات ولكنها توقفت عن إتمامها.

 

وأردفت الأمانة: انطلاقاً من مبدأ الشفافية التي تنتهجها أمانة منطقة نجران في جميع أعمالها بناء على ما لديها من توجيهات، تؤكد للجميع عدم وجود أي مشاريع وهمية أو مخالفة للإجراءات النظامية أو لجنة وزارية في هذا الشأن، وأن ما نُشر في الصحيفة غير صحيح وليس له أساس من الصحة.

 

وشدد على أن الأمانة متعاونة وشفافة مع جميع الجهات وترحب بها للاطلاع على مشاريعها، كما تحتفظ بحقها بمقاضاة من يتعمّد الإساءة إليها دون وجه حق.

 

وأكدت أمانة نجران على جميع الوسائل الإعلامية استعداد المتحدث الرسمي لها في جميع الأوقات بالتواصل معهم للحصول على المعلومة الصحيحة والموثوقة؛ لتحري الدقة وعدم نشر أخبار مغلوطة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط