اعتقال 4 أشخاص حاولوا تهريب 4 كغم من الكوكايين إلى #المدينة

اعتقال 4 أشخاص حاولوا تهريب 4 كغم من الكوكايين إلى #المدينة

تم – المدينة المنورة : أعلن مدير عام جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي فيصل الدباغ، عن إحباط أربع محاولات لتهريب ثلاثة كيلوغرامات و899 غرامًا من مادة الكوكايين، بعد العُثور عليها مُخبأة في أحشاء عدد من الأشخاص القادمين إلى المملكة عبر المطار.

وقال الدباغ في تصريح صحافي “عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي في أحد ركاب الرحلة، وبعد إخضاع الراكب للتفتيش الذاتي بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، عُثر داخل أحشائه على 59 كبسولة تحتوي جميعها على 657.5 مليغرامات من مادة الكوكايين”.

وأَضاف “تم العُثور على 91 كبسولة تحتوي جميعها على كيلوغرام و23 غراما وستة مليغرامات من الكوكايين مُخبأة بنفس طريقة التهريب السابقة في أحشاء راكب ثانٍ، كما عثر رجال الجمارك على 110 كبسولات تحتوي على كيلوغرام و256 غراما من الكوكايين كانت مُخبأة بنفس الطريقتين السابقتين في أحشاء راكب ثالث”.

واكتشف رجال الجمارك 86 كبسولة تحتوي على 962.2 غراما من مادة الكوكايين كان جزء منها مُخبأ داخل كيس ربطه أحد القادمين أسفل ملابسه التي يرتديها وذلك في منطقة أعضائه التناسلية، فيما تم إخفاء الكمية المتبقية في مخابئ تم تجهيزها في أرضية الحقيبة التي كانت بحوزته .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط