كونتي يستقر على تشكيلة إيطاليا ليورو 2016

كونتي يستقر على تشكيلة إيطاليا ليورو 2016

تم- أحمد صلاح الدين: استبعد المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أنتونيو كونتي لاعب وسط ميلان، ريكاردو مونتوليفو، من تشكيلة الأتزوري، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات يورو 2016، وذلك بعد إصابته في مباراة أسكتلندا الودية، التي أقيمت الأحد الماضي، استعداداً للبطولة القارية.

وانتقى كونتي قائمة مبدئية من 30 لاعباً قبل أيام، قبل أن يستقر على التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعباً، سينافس بها ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه، منتخبات بلجيكا، وأيرلندا، والسويد.

ووضع كونتي قائمة احتياطية مصغرة، مكونة من 3 لاعبين تحسباً للطوارئ، هم: دانيلي روغاني من يوفينتوس، ودافيد زاباكوستا وماركو بيناسي من فريق تورينو.

ويفتتح المنتخب الإيطالي منافساته يوم 13 يونيو بمباراة من العيار الثقيل أمام بلجيكا، ثم يواجه السويد في 17 يونيو، على أن ينهي مباريات الدور الأول بمواجهة أيرلندا يوم 22 يونيو.

فيما يلي القائمة النهائية:

حراس المرمى: بوفون (يوفنتوس)، ماركيتي (لاتسيو)، سيريغو (باريس سان جيرمان).

image

المدافعون: بارزالي (يوفنتوس)، بونوتشي (يوفنتوس)، كيلليني (يوفنتوس)، أوغبونا (ويست هام).

image

لاعبو الوسط: بيرنارديسكي (فيورنتينا)، كاندريفا (لاتسيو)، دي روسي (روما)، ستيفان الشعراوي (روما)، فلورينزي (روما)، جياكيريني (بولونيا)، ستورارو (يوفنتوس) وتياغو موتا (باريس سان جيرمان)، بارولو (لاتسيو)، دارميان (مانشستر يونايتد)، ماتيا دي شيليو (ميلان).

image
الهجوم: إيدير مارتينز (إنتر)، إيموبيلي (تورينو)، إينسيني (نابولي)، بيلي (ساوثهامبتون)، زازا (يوفنتوس).
image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط