دونيس : علاقتي جيدة بالشمراني و تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ

دونيس : علاقتي جيدة بالشمراني و تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ

تم – بدر العتيبي :أكد مدرب الهلال اليوناني السابق دونيس أنه يحمل ذكريات جميلة مع الهلال و قال : “البطولات التي حققتها مع الهلال من أجمل الذكريات، وأجواء العمل في الهلال مميزة، فبعد شهرين مع الفريق تمكنت من التكيف جيدًا وتأقلمت في السعودية؛ بسبب مساعدة العاملين معي.. ساعدني كثيرًا فهد المفرج ومحمد الحميداني ومن ثم نواف بن سعد، وتمكنا من العمل بشكل احترافي وبناء فريق قوي”.

ونفى دونيس التصريحات التي نقلتها على لسانه وسائل الاعلام اليونانية و أكد أنها فهمت بشكل خاطئ و قال : “سمعت الكثير من الأقاويل من الإعلام في الفترة الأخيرة، أحاديثي مع الإعلام اليوناني فُهمت بشكل خاطئ.. نواف بن سعد شخص مميز ويعشق الهلال ويريد الوصول به إلى الأفضل، وعلاقتي مع فهد المفرج ونواف بن سعد كانت مميزة عملنا كان احترافياً وكان هدفنا الوصول بالهلال للأفضل

وأضاف المدرب اليوناني في تصريحات لـ ” ام بي سي بروسبورت ” : “تجمعني علاقة جيدة مع خالد شراحيلي وناصر الشمراني، جميع القرارات اتخذتها في إطار كرة القدم وليس لأمور شخصية، في فترة الانتقالات الشتوية كان يوجد عرض من الصين لإدوارد، ولكن لم أقل في الصحافة اليونانية بأنه سينتقل إلى هناك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط