صور..المرداسي يتسلم جائزة الصافرة الذهبية

صور..المرداسي يتسلم جائزة الصافرة الذهبية

 

تم- أحمد صلاح الدين: تسلم الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي جائزة الشيخ الشهيد فهد الأحمد، كأفضل حكم عربي عن العام 2015، حسب استفتاء مجلة الحدث الرياضي.م

وحصل المرداسي على “الصافرة الذهبية” من رئيس تحرير مجلة الحدث الرياضي، سعيد غبريس، في حضور نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله النويصر، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام الرئيسية، عمر المهنا.

كان المرداسي قد اختير عبر المجلة اللبنانية، كأفضل حكم عربي، في ديسمبر الماضي (2015)، متفوقاً على المصري جهاد جريشة، والجزائري عبيد مهدي، بعد شهر واحد من اختياره كأفضل حكم في آسيا في العام نفسه.

ويعد 2015 أحد الأعوام الأكثر تميزاً للمرداسي (30 عاماً) إذ قدم أداءً رائعاً استحق به إدارة نهائئ كأس العالم للشباب العام الماضي، كما اختير ضمن حكام النخبة لدخول معسكر الإعداد الخاص بمونديال 2018 في الدوحة، وأخيراً اعتُمد اسمه رسمياً ضمن طاقم سعودي مكون منه ومساعديه (عبدالله الشلوي، ومحمد البكري) في قائمة حكام منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (31) المقررة في ريودي جانيرو البرازيلية، في أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن المرداسي هو الحكم السعودي الثاني الذي يفوز بجائزة “الحدث الرياضي” التي انطلقت للمرة الأولى عام 1995، بعد الدولي السابق خليل جلال الذي نالها مرتين عامي 2006، و2010.
image image

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط