هوساوي يطرق أبواب الهلال

هوساوي يطرق أبواب الهلال

 

تم- أحمد صلاح الدين: بات انتقال المدافع الدولي أسامة هوساوي إلى نادي الهلال مسألة وقت، في ظل التأكيدات المتواترة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عودة اللاعب ذو الـ 32 عاماً إلى أحضان الزعيم، لاسيما أن اللاعب رفض رسيماً عرض التجديد للأهلي، وفقاً لما أكده رئيس النادي مساعد الزويهري.

وقال الزويهري في حواره مع برنامج “روتانا كورة” مساء الثلاثاء، إن “أسامة متمسك بالرحيل”، موضحاً أنه ذهب للاعب في بيته لتقديم عرض التجديد، مضيفاً: ” هناك ظروف خاصة تفرض عليه الإقامة في الرياض، والرحيل عن جدة”.

وتابع: “اللاعب أدى ما عليه مع الأهلي، وكان نموذجاً للمحترف الحقيقي، ونتمنى له التوفيق، لكن إن أراد التراجع عن قراره، خلال اليومين المقبلين، فأهلاً به معنا”.

من جانبه أكد الصحافي الرياضي سعد العويمري توقيع هوساوي للهلال، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو ما يتفق مع ما غرد به عبدالله الحمدان مدير عام شركة هاتريك الكويتية للتسويق الرياضي، حين قال، مطلع مايو الماضي: ” هوساوي أسامة خلصها مع الزعيم ..ما الحب إلا للحبيب الأولي”.

ونشأ أسامة هوساوي في نادي الوحدة الذي حمل ألوانه بين عامي 2005 و 2008، قبل أن ينتقل للهلال ويستمر به حتى 2012، ومن ثم تعاقد مع نادي أندرلخت البلجيكي، الذي لم يشارك معه إلا في مباراتين فقط، فقرر العودة للدوري السعودي من بوابة الأهلي بعقد امتد لـ 3 سنوات ونصف بداية من نوفمبر 2012، و ينتهي رسمياً، خلال اليومين المقبلين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط