جامعة أردنية تكرم طالب طب سعوديًا متوفى بالشهادة الفخرية

جامعة أردنية تكرم طالب طب سعوديًا متوفى بالشهادة الفخرية

تم – عمّان:كرمّت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية طالب طب سعوديًّا بالجامعة، توفي إثر أزمة ربو حادة، بشهادة البكالوريوس الفخرية بالطب البشري، بعد أن قرر مجلس العمداء ذلك وفق نظام منح الدرجات الفخرية والشهادات.

جاء ذلك بناء على طلب قدمه النادي السعودي بإربد ممثلاً برئيس النادي سعد بن خليل العنزي، وفقًا للنظام، وبمتابعة من النادي ومدير مكتب الطلبة العرب والأجانب.

وقد تمت الموافقة من رئاسة الجامعة ومجلس العمداء على منح الطالب محمد جدي السهلي – رحمه الله – شهادة فخرية بالطب البشري.

كما وافقت رئاسة الجامعة على طلب النادي السعودي المتمثل في مبادرة على مستوى الأعمال الإنسانية تخليدًا ووفاء للمرحوم من زملائه بتسيير قافلة طبية بمختلف التخصصات الطبية الصحية، وتوزيع الأدوية المناسبة للمرضى بمنطقة الأغوار الشمالية بإربد، وكذلك إنشاء واستحداث مصلَّى بالكلية نفسها التي كان يدرس فيها الطالب، وتسميته باسمه.

من جهته، قدم المشرف على الشؤون الثقافية بالملحقية الثقافية خالد بن فائز الحقباني بحسب مصادر صحافية شكره وتقديره لرئيس الجامعة الدكتور محمد الشياب وعميد كلية الطب؛ لقبولهما مبادرة نادي الطلبة السعوديين بمدينة إربد، كما قدم شكره للطلبة في إربد ورئيس وأعضاء النادي وزملائه الأطباء على مجهوداتهم الإنسانية والخيرية التي قُدِّمت باسم الطالب – رحمه الله -.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط