صخور في الطائف تتلف سيارة مواطن

صخور في الطائف تتلف سيارة مواطن

صحيفة تم الطائف  أتلفت إحدى الصخور من الحجم الكبير مركبة أحد المواطنين من نوع “جيب لكزس”، بعد تدحرجها من أعلى جبل وقت هطول الأمطار بطريق كرا في الهدا في المسار النازل إلى مكة المكرمة، حيثُ كانَ في طريقه إلى محافظة جدة برفقة أسرته المكونة من زوجته وثلاثة من الأبناء.

 

وقد نجا المواطن “موسى حكمي” مع أسرته من تلك الصخرة والتي اخترقت الكبوت الأمامي ووصلت للماتور وأتلفته، ما أجبر المركبة على الوقوف والتعطُل ، ليتم إركابها سطحة تنقلها، في حين كان الدفاع المدني والمواجه مركزه للحادث قد باشر الحادثة، وقام بإزاحة تلك الصخرة، فيما حضر المرور مُباشراً للحادث، وحرر محضره بالحادثة رسمياً.

 

المواطن المُتضرر “موسى حكمي” يؤكد أنه سيرفع دعواه بالتعويض من جراء التلف الذي أصاب مركبته من الجهة التي تتحمل المسؤولية من جراء سقوط الصخرة على مركبته، وأنه لن يصمت، حامداً الله سبحانه وتعالى أن نجاه وأسرته.

 

وكانت قد تبلغت عمليات الدفاع المدني بالطائف عند الساعة  السابعة وعشرين دقيقة بعد مغرب اليوم السبت، عن طريق فرقة الدفاع المدني بالكُر أسفل جبل الهدا عن سقوط صخرة على سيارة.

 

  وصرح الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف بأنه تمت مباشرة الحالة من قِبل الفرقة، واتضح أن الحالة سقوط صخرة على كبوت سيارة من نوع جيب لكزس، أثناء وقوفه بجانب الطريق النازل إلى مكة بداخله عائلة مكونة من أربعة أشخاص ولم يصب أي منهم بأي أذى ولله الحمد، وقد تم تأمين الموقع، وسلمت الحالة لمندوب مرور الطائف.

 

وحذرت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف المواطنين والمقيمين مرتادي طريق الهدا، عدم الوقوف أثناء هطول الأمطار في جانب الطريق في المناطق المحاذية للمنطقة الجبلية، وإذا لزم الأمر من الوقوف أثناء حالات الطوارئ، فهناك مواقع مخصصة للوقوف وآمنة بإذن الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط