مدير تعليم المدينة: نقص الإمكانات يجب ألا يحد من تميز المعلم

مدير تعليم المدينة: نقص الإمكانات يجب ألا يحد من تميز المعلم

تم – المدينة المنورة:أنهى مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم تذرع بعض المعلمين بنقص الإمكانات مشددا على أن المعلم المتميز يعطي ولو تحت ظل شجرة.

وفي سياق آخر دعا إلى إعادة مكانة المعلم وتقديره واحترامه كما كان سابقا، مطالبا المجتمع بالتركيز على الايجابيات أكثر من السلبيات.

جاء ذلك خلال كلمته في الحفل الذي أقامه منتدى بيت المدينة بدار السيد خالد غوث، بمناسبة فوز الإدارة بجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز في فرعي (التحسين المستمر وخدمة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة) وجوائز أخرى.

وأكد العبدالكريم أن التعليم بالمنطقة يحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وبمتابعة كبيرة من سمو أمير المنطقة أثمرت عن ( 350 ) مشروعاً تعليمياً بقيمة إجمالية بلغت 3 مليار ريال ، يستلم منها مع بداية العام القادم 1438هـ، 90 مشروعاً سوف تسهم بعون الله في التخلص من عدد من المباني المدرسية والإدارية المستأجرة.

وأشار إلى أن الإدارة وجميع منسوبيها يتقبلون كل نقد هادف يصب في الصالح العام ودفع العملية التعليمية، كما نوه المدير العام بدور المعلم في سير العملية التعليمية وبما كان يحظى به في الماضي داخل المجتمع من تقدير واحترام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط