رواد “تويتر” يشنون حملة كبيرة لمنع حضور “الرافضي” مهرجان الدمام داعين إلى محاسبته عاجلا وفضحه أمام الجميع بعد لعنه الأنبياء

رواد “تويتر” يشنون حملة كبيرة لمنع حضور “الرافضي” مهرجان الدمام داعين إلى محاسبته عاجلا وفضحه أمام الجميع بعد لعنه الأنبياء

تم – الرياض: دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الخميس، وسما حمل عنوان “#رادود_ارهابي_في_مهرجان_الدمام”، يهاجمون من خلاله الرادود صابر المضحي.
وجاء الوسم عقب إثارة المضحي لاستفزاز المتابعين، عقب انتشار فيديو له يلعن فيه الصحابة ويتصور مع من يسب الصحابة كباسم كربلائي، كما ردد شعارات طائفية وانشادها.
وكان تم توجيه دعوة إلى المضحي لحضور مهرجان الدمام، فيما أوضحت اللجنة المنظمة للمهرجان، بعد ذلك أنها سحبت الدعوة واستبعدته علي خلفية الفيديو.
وتفاعل الرواد مع الوسم بنشر الفيديو المسرب، رافضين حضوره إلى الدمام، وكل دعاة الفتنة والطائفية، محذرين من فتنة الخوارج، داعين إلى سرعة محاسبته وردعه عن مثل تلك الأفعال الشنيعة التي يقدم عليها من دون أي رقيب أو حسيب، وأبرز أحد الرواد ” افضحوا كل من يخوّن صحابة محمد صل الله عليه وسلم ، وافضحوا كل من دعاهم وأيدهم”، فيما أضاف آخر باستنكار “لماذا يستضاف الرافضي الذي يصف الصحابة بالخيانة، ينفي مروءتهم ويلعن عمر؟!”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط