“أمانة الشمال” تكشف عن أسباب تأخر “سفلتة” أحد مداخل “ضاحية عرعر”

“أمانة الشمال” تكشف عن أسباب تأخر “سفلتة” أحد مداخل “ضاحية عرعر”

تم – عرعر: أكدت أمانة الحدود الشمالية، أن عدم تنفيذ أعمال السفلتة في أحد مداخل حي الضاحية في عرعر، عائد إلى ارتفاع مستوى كيبل الألياف البصرية فيه، مبرزة عدم إمكانية المساس به؛ إلا عن طريق الجهات المختصة؛ لارتباطه بأعمال جهات عسكرية، مشيرا إلى أنها خاطبت الجهة المختصة التي بدورها خاطبت الشركة المنفذة لتزويد الأمانة بالتكاليف المترتبة على ترحيل وتنزيل الكيبل، فيما لاتزال الأمانة بانتظار الرد.

وأوضحت الأمانة، أن الوصلة التي يرتفع فيها منسوب الكيبل تربط حي الضاحية على الطريق الدولي (عرعر – رفحاء) بطول 150 مترا تقريبا، ومدرجة ضمن مشروع سفلتة ورصف وإنارة الأمانة والبلديات والقرى التابعة لها (مدينة عرعر)، وجرى تسليم الموقع للمقاول، مبرزة أن تلك الوصلة ليست الوحيدة التي تربط الحي، وإنما يوجد مداخل أخرى لربط الضاحية بالطريق الدولي، موضحا أن مخطط الضاحية هو أحد المخططات التنظيمية المعتمدة في عرعر.

وشددت أنها تعمل على توفير الخدمات فيه أسوة بسائر الأحياء الأخرى، إذ نفذت أعمال السفلتة في الضاحية بنسبة 17.74 %، وبلغت نسبة ما تحت التنفيذ في شوارع الحي 28.53 %.

وكان عدد من سكان حي ضاحية الملك فهد في عرعر انتقدوا تدني مستوى الخدمات في حيهم، مطالبين الجهات المختصة بالتدخل سريعا، وإزالة كيبل ألياف بصرية أعاق مشروع السفلتة في المخطط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط