وفاة شقيقا بطل الراليات يزيد الراجحي

وفاة شقيقا بطل الراليات يزيد الراجحي

صحيفة تم الأحساء انتقل إلى رحمة الله اثنان من أبناء الشيخ الراحل محمد الراجحي، بعد تعرضهما لحادث مروري مروع في محافظة الأحساء السبت (25 أكتوبر 2014)، بين ستة شبان راحوا جميعا ضحية تصادم هايلوكس بشاحنة تفريغ خرسانة.

وقال شقيقهما بطل الراليات يزيد الراجحي عبر حسابه في “تويتر”: “(إنا لله وإنا إليه راجعون) توفي أخي فهد محمد الراجحي وأخي فيصل محمد الراجحي والصلاة عليهما لم يتم تحديدها حتى الآن”.

فيما ذكر رئيس لجنة الأوقاف بغرفة الرياض، بدر بن محمد الراجحي: “كان مع إخواني بالحادث حسام ومحمود، وإبراهيم، ومحمد الشنيفي، وإبراهيم عبدالله الشنيفي، ونواف الجربوع.. وجميعهم انتقل إلى رحمة الله” .

ووقع الحادث بمحافظة الأحساء اليوم السبت، على الطريق الدائري، وراح ضحيته ستة شباب، حيث اصطدمت سيارتهم “الهايلوكس” بشاحنة تفريغ خرسانة؛ ما أدى إلى وفاة جميع ركابها، فيما باشرت الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني الحادثة.

وتلقَّى كل من بطل الراليات يزيد الراجحي، ورئيس لجنة الأوقاف بغرفة الرياض بدر الراجحي، التعازي عبر “تويتر”، حيث تم تدشين عدد من الوسوم، لتقديم تعازيهم من خلاله، سائلين المولى أن يتقبلهم في واسع رحمته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط