بالصور…شاب إيراني ضخم يتطوع للقتال في سوريا دفاعا عن آل البيت

بالصور…شاب إيراني ضخم يتطوع للقتال في سوريا دفاعا عن آل البيت
تم – طهران : تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لشاب إيراني يدعى سجاد غريبي، تطوع أخيرا للقتال في سوريا، واللافت في هذه الصور البنية الضخمة للشاب الذي لقبه رواد مواقع التواصل بـ”الهالك” وقالوا إنه من مجموعات “الأوباش” أو “البلطجية” في الشوارع.
فيما تصف وسائل الإعلام الإيرانية بـ “رستم الإيراني” تشبها برستم بطل وقائد الجيوش الفارسية في الأساطير الفارسية القديمة.
من جانبه قال غريبي في تصريحات صحافية، إنه ليس مجرما وقد سجل اسمه للتطوع للقتال من أجل الدفاع عن مقامات أهل البيت في سوريا، لافتا إلى أن الإمام علي بن أبي طالب دائماً كان نموذج البطل بالنسبة له، في حين وصف الحسين بأنه عشقه.
وأضاف في طفولتي نجوت من مرض خطير بشفاعة الإمام الحسين، ولهذا أنا خادمٌ لأهل البيت، وأنا مسلم شيعي، ودائماً أدافع عن آل البيت، وقد سجلت اسمي في قائمة (مدافعي الحرم) لإرسالي إلى سوريا، وإذا كنت لائقاً بالطبع سأذهب، وسأقاتل على قدر طاقتي عن الحرمين ووطني.
وتابع بعض أصدقائي الأجانب أطلقوا علي لقب هالك إيران، نظراً للشبه بيني وبين الشخصية الخارقة المعروفة، في حين دافع أصدقائي الإيرانيون عني قائلين إنه يجب عدم تسميته بهذا اللقب، لأنها شخصية فظيعة وهمجية.
40a308c6-c205-4ab6-ac44-f9eefe39537b 48aa4467-08d8-4c78-97a0-c00e68a2407d

7 تعليقات

  1. الله أكبر عليك والله اني اشوفه مثل النعجه يذبح

  2. يعني الان هذا بحررها …طير لقم ياسيد

  3. نجد بنت آل سعود

    لاتمثل جناح بعوضة والحرمين لها رب ولها رجالها غنية عن مشرك كافر

  4. هذا شكله طقوع مصيف

  5. الحربي ابو سلمان

    يريدو ان يطفو نور الله بكل مأمكن ويحشدون القوة بكل اشكالها وانواعها . ويخوفون الناس بالناس والله احق ان يخشى سبحانه .ونسال الله ان تكون سوريا لهم قبورا وحتفهم الى مصيرهم .
    كلن يدعى لليلى وصولا !والكل يقول انا اتيت لنصرة ال البيت . وربي خابو وخسرو كأن اهل سوريا كفار مشركين . يارب عليك بهم وبقوتهم وعتادهم وجميع ماجمعو . لا تغادر منهم احد وقضى عليهم وعلى من عاونهم وناصرهم وشايعهم انت اقرب قريب وانت المطلع المجيب عليكم بهم وادر الدائره عليهم وجعل يومهم ك يوم عاد وثمود ويوم الاحزاب .
    واكتب النصر والتوفيق لعبادك الموحدين المخلصين

  6. ما شاء الله عليكم يا صحيفة تم حسّيت أنه سوبرمان !!!
    بل هو إرهابي هو إرهابي هو إرهابي
    وبعدين ماذا يقصد بالحرمين ؟
    يعني بعد ما يخلصون من سوريا يروحوا على مكة والمدينة

  7. قاهر المجوس

    بل هو إرهابي درجة أولى ذهب مع المليشيات الإيرانية لذبح المسلمين هناك في سوريا وبعد أن ينتهوا من سوريا ستكون وجهتهم إلى مكة والمدينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط