الإطاحة بـ16 “درباويا” وتحرير 72 مخالفة في حملة مرورية غرب مطار الدمام

الإطاحة بـ16 “درباويا” وتحرير 72 مخالفة في حملة مرورية غرب مطار الدمام

تم – الدمام
نفذت إدارة مرور مطار الملك فهد الدولي بالدمام أخيرا، حملة مرورية محكمة أسفرت عن الإطاحة بـ16 درباويًّا؛ يمارسون التفحيط غرب المطار بالطريق الجديد الذي يربط طريق الرياض بطريق أبوحدرية، فضلا عن تحرير 72 مخالفة مرورية.
وقال قائد الحملة مدير مرور مطار الملك فهد، المقدم بندر الحافي في تصريح صحافي، تم تنفيذ الحملة عصر الخميس الماضي؛ لتعقب ممارسي التفحيط والمخالفات المرورية التي تشكّل خطرًا على السلامة العامة، وذلك غرب المطار الواقع على الطريق الجديد الذي يربط طريق الرياض – الدمام السريع بطريق أبوحدرية، إضافة إلى تكوين نقاط تفتيش للإيقاع بالمخالفين في هذا الموقع من بعد العصر حتى المغرب، وأسفر ذلك عن حجز (16) سيارة، وتحرير (72) مخالفة مرورية.
وتابع المخالفات كانت عبارة عن تفحيط، قيادة مركبات بدون لوحات، التظليل وطمس لوحات السيارات، كما تم القبض على عدد من المخالفين والمتجمهرين في الموقع، وأيضًا القبض على شخصين مطلوبين، تمت إحالتهما لجهات الاختصاص، وتحويلهما للهيئة المرورية لاتخاذ اللازم بخصوصهما.
واستطرد نفذت الحملة بالتعاون مع شرطة المطار وقوة المهمات والواجبات بعدد إجمالي (16) دورية، منها عشر دوريات مرور، وثلاث دوريات من شرطة المطار، وثلاث من قوة المهمات والواجبات، وكان عدد الأفراد المشاركين في الحملة (22) فردًا بين مرور المطار وقوة المهمات والواجبات والشرطة.
وأكد الحافي أن الإدارة بصدد تنفيذ حملات أخرى للإطاحة بالمخالفين والمفحطين والمتجمهرين ومخالفي تعليمات المرور، خاصة مَن يُسمَّون الدرباوية، والاستمرار بملاحقتهم، حفاظا على السلامة المرورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط