بالصور.. أمانة المدينة تضبط عمالة تبيع الفحم ككحل للعين

بالصور.. أمانة المدينة تضبط عمالة تبيع الفحم ككحل للعين

صحيفة تم تمكّن أعضاء مكافحة الغش التجاري في أمانة منطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع المراقبين الصحيين ببلدية العقيق، من ضبط عمالة في بيت شعبي تسحق الفحم وتقوم بتعبئته وبيعه على أنه كحل للعين.

وقال مدير الإدارة العامة لشؤون الأسواق في أمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد بن عبد الله سليهم في تصريحات لـ “سبق”: “عضو ضبط الغش التجاري سليمان المحمدي بالإدارة العامة لشؤون الأسواق، وبمشاركة مراقبي بلدية العقيق، تمكّن من ضبط عمالة في بيت شعبي تقوم بسحق الفحم وتعبئته وبيعه على أنه كحل للعين”.

وأكد إتلاف جميع الكمية المصادرة وهي عبارة عن 20 ألف عبوة، وتحرير محاضر بهذا الخصوص بمشاركة الجهات الأمنية، مشيراً إلى إحالة العمالة المتورطة إلى وحدة ضبط المخالفات لتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية عليها وتسليم الموقع للبلدية.

وقال مدير الإدارة العامة لشؤون الأسواق: “‏أمانة منطقة المدينة المنورة مستمرة في تعقب المخالفين الذين يسوقون ما ‏يهدد الصحة العامة لضبطهم وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم”.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى مشاركة الأمانة في ملاحقة هؤلاء المخالفين وذلك من خلال ‏إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم 940. ‏

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط