عبر منبر “تم”: المسلخ الوحيد في #خميس_مشيط محتكر والمواطنون يفقدون ذبائحهم

عبر منبر “تم”: المسلخ الوحيد في #خميس_مشيط محتكر والمواطنون يفقدون ذبائحهم

تم ـ طلال القحطاني ـ خميس مشيط : يعاني أهالي خميس مشيط، من قلّة المسالخ، وغياب الرقابة عليها، فضلاً عن احتكار صاحب المسلخ المرخّص الوحيد، عملية الذبح، إذ يعطل المواطنين، ويعيق الخدمات المقدمة لهم، بغية تلبية احتياجات المطابخ والمطاعم.

ويترك صاحب المسلخ، الذي تتحفظ “تم” على اسمه، المواطنين ينتظرون طويلاً، ويتعامل معهم بصورة عشوائية، ما يؤدي إلى ضياع ذبائحهم، فضلاً عن تدني مستوى النظافة، وتهرّب مدير المسلخ من الرد على أسئلة وشكاوى المواطنين.

وأبرز مواطنون، عبر منبر صحيفة “تم”، أنَّ المسلخ الوحيد في المدينة، محتكر للمطاعم، والمطابخ، وبالتالي نضطر للانتظار طويلاً، لاسيما مع حلول شهر رمضان الكريم، ما يفاقم معاناتنا، ويعطل ساعات من أيامنا، في انتظار تلبية طلبنا بذبح الذبائح، أو حتى المحافظة عليها دون ضياع، إذ كثيرًا ما تختلط الأمور بسبب الزحام.

وأشاروا إلى أنَّ “إجراءات البلدية، جعلتنا نضطر للتعامل مع هذا المسلخ الوحيد، وعلى الرغم من ذلك تغيب الرقابة عنه، فلا مستوى النظافة يرضي أحدًا، ولا التعامل مع المواطنين”، كاشفين أنَّ “التكدس بلغ منتهاه، إذ تم توزيع 600 رقم، ومنذ الصباح لم ينتهي المسلخ من تلبية طلب 200 مواطن”.

16 18 19

 

 

2 تعليقات

  1. عبدالله

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. عبدالله

    يجب ان تكون هناك عدة مسالخ بالمدينة واحد بجنوب المدينة واخر شرقها ومثله غربها او يسمح للمطابخ الكبيرة بتقديم هذه الخدمة للمواطنيين كما كان معمول به في السابق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط