جامعة الملك فيصل تكرم أعضاء لجانها لإسهاماتهم بخطتها الاستراتيجية

جامعة الملك فيصل تكرم أعضاء لجانها لإسهاماتهم بخطتها الاستراتيجية

تم – الرياض : أثنت جامعة الملك فيصل على أعضاء لجانها، إذ كرمتهم في حفلة أقامتها أول من على إسهاماتهم في بناء ورسم معالم الطريق لخطة جامعة الملك فيصل الاستراتيجية 2020، بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي ووكلاء وعمداء الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن العنقري في كلمة ألقاها خلال الحفلة أن تشكيل اللجان الرئيسة والمنبثقة ممثلة لوحدات الجامعة المختلفة يبعث الاطمئنان بأن مجتمع الجامعة من دون استثناء أسهم في تحديد مسارات الخطة وتوجيه بوصلتها بما يسهل من عملية تفعيلها وتطبيق الخطة التشغيلية لها على الوجه المأمول لها.

وأكد العنقري بحسب مصادر صحافية أن رؤية المملكة 2030 سترسم مستقبلاً مشرقاً لوطننا، إذ تبرز من خلال قراءة سريعة كثير من التقاطعات بين الرؤية وخطة الجامعة الاستراتيجية 2020، ما يبعث في النفس ارتياحاً من أن الوثيقة التي ترسم مسيرة الجامعة وتحدد اتجاهها في رحلتها الخمسية المقبلة سيكون أثرها ماثلاً لرأي العين.

بدوره، سلط عميد التطوير وضمان الجودة بالجامعة الدكتور إبراهيم البوخديم في كلمته الضوء على جائزة عضو هيئة التدريس المميز «برنامج نقاطي»، مؤكداً أن جامعة الملك فيصل تعد عضو هيئة التدريس محوراً أساسياً فيها، وأنها حريصة على توفير المناخ الأكاديمي المحفز لمنسوبيها.

وبين أن أهداف الجائزة تتلخص في تحفيز عضو هيئة التدريس لتقديم أفضل الممارسات والتطبيقات، وخلق بيئة أكاديمية إبداعية تنافسية، واكتشاف المواهب لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والارتقاء بعملية التعليم والتعلم لدى أعضاء هيئة التدريس، وإثراء الأبحاث العلمية الرصينة من أعضاء هيئة التدريس، والمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط