الداخلية تلاحق “فور شباب” بعد إطلاقها حملة لجمع التبرعات لـ#الفلوجة

الداخلية تلاحق “فور شباب” بعد إطلاقها حملة لجمع التبرعات لـ#الفلوجة

تم – الرياض
فتحت السلطات الأمنية السعودية أخيرا، تحقيقا موسعا لكشف حقيقة حملة أطلقتها منظمة تحمل اسم «فور شباب»، تدعو للتبرع لأهالي الفلوجة عبر التحويل الإلكتروني إلى موقع المنظمة على شبكة الإنترنت.
وقال المتحدث الأمني في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي في تصريح صحافي، إن هذه الدعوة مخالفة للأنظمة والجهات المختصة تحقق فيها، مهيبا بالمواطنين والمقيمين توخي الحيطة والحذر من مثل هذه الدعوات غير النظامية، وتقديم ما يرغبون التبرع به لأعمال الخير عبر الجهات المرخص لها.
كانت منظمة «فور شباب» بثت خلال الفترة الأخيرة إعلانا عبر موقعها الإلكتروني دعت فيه إلى إغاثة أهل الفلوجة، مؤكدة أنها وجدت السبيل في توصيل المساعدات المادية إلى داخل المدينة التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي منذ العام ٢٠١٤، وداعية متابعيها عبر «تويتر» إلى أداء واجب النصرة والمساندة، كل بما يستطيع، وحث الأهل والأصدقاء على القيام بواجب الأمانة في هذه الفترة العصيبة والتبرع لأهالي الفلوجة.
وأثارت قناة المنظمة جدلا واسعا من نوع أخر، عندما بثت إعلانا عن برنامج رمضاني يستضيف المصري الداعم لجماعة الإخوان المحظورة وجدي غنيم، وطبقا لبعض المصادر فإن القناة يديرها سعوديون، وتبث برامجها عبر مكاتب في جدة ومكة المكرمة بالتعاون مع شركة خاصة بالإنتاج الإعلامي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط