إماراتي يدفع خمسة ملايين دولار للحصول على لوحة تسجيل سيارة

إماراتي يدفع خمسة ملايين دولار للحصول على لوحة تسجيل سيارة

تم – الشارقة: قدم رجل أعمال إماراتي حوالي خمسة ملايين دولار، لشراء لوحة تسجيل سيارة تحمل الرقم “1”، خلال مزاد نظم داخل إمارة الشارقة على لوحات تسجيل مميزة.

وأكد رجل الأعمال عارف أحمد الزرعوني، في تصريح للصحافة: إن طموحي كان دائما أن أكون الرقم واحد، مشددا على أنه كان مستعدا لدفع أي سعر للحصول على هذا الرقم.

ودفع الزرعوني 18 مليون درهم أو ما يعادل 4.9 مليون دولار أميركي، ثمنا للوحة تحمل الرقم واحد واسم إمارة الشارقة، خلال المزاد الذي نظم السبت، فيما شهد مشاركة 1340 من المزايدين ونظم على 60 لوحة، وبلغت مجموع مداخيله أكثر من 50 مليون درهم أو ما يعادل 13.6 مليون دولار، حيث تضمن لوحات تحمل أرقاما مميزة مثل “50”، و”333″، و”1000″.

وبيعت لوحتان تحملان الرقمين 12 و22 بأكثر من 560 الف دولار لكل منهما، وأبرز عن المدير التنفيذي لشركة “الإمارات للمزادات”، أن المزاد كان “الأكبر في الإمارات لجهة عدد المزايدين”.

وكان نظم عدد من المزادات المماثلة خلال الأعوام الماضية في عدد من مدن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحتفظ لوحة تحمل الرقم “1” بيعت في أبوظبي في شباط/فبراير 2008، بالرقم القياسي لأغلى لوحة تسجيل تباع في المزاد، بسعر بلغ 52.2 مليون درهم، أو 14.2 مليون دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط