الحميداني اللي مو هلالي العنوا والديه

الحميداني اللي مو هلالي العنوا والديه

صحيفة تم الرياض أثار مقطع فيديو متداوَل لمحمد الحميداني، نائب رئيس نادي الهلال، مساء أمس استياء الشارع الرياضي؛ وذلك بعد أن تلفظ بألفاظ خارجة عن الأدب.

المقطع المتداوَل كان خلال تدريبات فريق الهلال مساء أمس استعداداً لمواجهة سيدني الأسترالي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا؛ إذ كان الحميداني يتحدث مع الجماهير التي تطالب بإلغاء التذاكر المجانية التي تبرع بها الأمير الوليد بن طلال، بحجة حضور أشخاص لا علاقة لهم بالكرة؛ فردّ عليهم الحميداني: “اللي ما هو هلالي العنوا والديه”.

الحميداني غرّد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد تداول المقطع قائلاً: “لا يؤخذ كلام مقطوع من سياقه.. التحذير ضد العبث مطلب لنا جميعاً في هذا الحدث”.

وأضاف: “جزئية السباب في المقطع الناقص المنسوبة لي غير صحيحة. ومن أراد غير ذلك فحسبه الله ونعم الوكيل”.

وانتقد نقاد وإعلاميون مقطع الفيديو مبدين استغرابهم. وقال الناقد الرياضي فيصل الجفن: “أعرف نائب رئيس الهلال، وهو شخصية هادئة، وغير صدامية، ولكن جل مَن لا يُخطئ. يا أبا فيصل، الاعتذار يغلق كل شيء”.

فيما قال الإعلامي محمد البكيري، رئيس تحرير صحيفة النادي، تعليقاً على حديث الحميداني: “سلامات.. لماذا الخطاب الهلالي من بعض مسؤوليه وإعلامييه أصبح عدوانياً وتجريمياً وتكفيرياً”.

وأضاف: “ما يصنعه الرئيس من جهة في هذه المرحلة الحرجة ينسفه النائب وآخرون من جهة أخرى”.

[url]http://www.youtube.com/watch?v=Y_rlEaXR0gI[/url]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط