الشليل يتحدث بعد القبض على دجال المدينة

الشليل يتحدث بعد القبض على دجال المدينة

صحيفة تم المدينة المنورة أطاح رجالُ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الاثنين (27 أكتوبر 2014)، بمدعي رؤية الرسول -صلى الله عليه وسلم- بأحد فنادق المدينة المنورة.

وأكدت الهيئة، في بيان لها، اليوم، أن ما قام به الرجل الظاهر بالفيديو يعد تضليلا للناس ولزوار مدينة رسول الله، صلى الله عليه وسلم، ومحاولة لإفساد عقائدهم بهذه الخرافات والادعاءات المنكرة.

وقال المتحدث الرسمي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور تركي الشليل، اليوم، إنه بناءً على المقطع المصور الذي تم تداوله لشخص يزعم فيه أمام مجموعة من الأشخاص أنه يرى النبي -صلى الله عليه وسلم- يقظة، ويتحدث معه، وأنه يراه في كل مكان، ويزعم كذلك أنه يذهب ببعض الزوار إلى رسول الله، صلى الله عليه وسلم، ويرونه، ويتحدثون معه، وأنهم زاروا قبر الصحابي الجليل حمزة رضي الله عنه وتكلموا معه.

واعتبر “الشليل” أن ما قام به صاحب المقطع المصور يُعد تضليلا للناس عامةً، ولزوار مدينة رسول صلى الله عليه وسلم خاصة, ومحاولة لإفساد عقائدهم بهذه الخرافات والادعاءات المنكرة.

وأشار إلى أن الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وجه بالتحري عن صحة المقطع المصور، والشخص الذي يظهر فيه, والقبض عليه في حال ثبت ما نسب إليه.

وبين المتحدث الإعلامي أنه وبعد التأكد من صحة المقطع، وهوية الشخص الذي يظهر فيه، تم في صباح اليوم القبض عليه.

وقال “الشليل”: “الشخص أقر بصحة ما ورد في المقطع من أقوال وأفعال منكرة ونشره لهذه الخرافات, وتضليل زوار مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم, فتمت إحالته للجهات الأمنية للاستكمال، ما يلزم عرضه على الشرع المطهر ردعًا له ولأمثاله، وكفًّا لشرهم عن البلاد والعباد”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط