تعديل لائحة الوظائف التعليمية على طاولة “هيئة الشورى”

تعديل لائحة الوظائف التعليمية على طاولة “هيئة الشورى”

تم – الرياض : وضعت الهيئة العامة لمجلس الشورى، على جدول أعمال المجلس، عددًا من الموضوعات تضمنت مقترحين مقدمين استنادًا للمادة 23 من نظام المجلس، وتقارير لعدد من الجهات الحكومية، ومشاريع اتفاق ومذكرات للتفاهم مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة في مجالات مختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة أمس الأحد برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ، وبحضور نائبه الدكتور محمد الجفري، ومساعد الرئيس الدكتور يحيى الصمعان، والأمين العام للمجلس الدكتور محمد آل عمرو، ورؤساء اللجان المتخصصة في المجلس.

وقررت الهيئة العامة خلال الاجتماع إحالة تقريرين لمقترحين استنادا للمادة 23 من نظام مجلس الشورى، هما تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن مقترح مشروع نظام دليل إجراءات العمل المقدم من عضو المجلس الدكتور عبدالعزيز الحرقان، وتقريرها بشأن مقترح تعديل المادة (السادسة) من لائحة الوظائف التعليمية الصادرة بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم (590) وتاريخ 10/11/1401، المعدل بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم (687) وتاريخ 7/5/1402، المقدم من عضو المجلس الدكتور أحمد آل مفرح.

كما أحالت الهيئة العامة تقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن التقريرين السنويين لمجلس المنافسة للعامين الماليين 1434/1435، 1435/1436.

ووافقت الهيئة العامة على إحالة عدة تقارير من لجان المجلس المتخصصة تضمنت مشاريع مذكرات تفاهم مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة في مجالات عدة منها الغاز والبترول والسياحة، واتفاقيات عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وكل من الولايات المتحدة المكسيكية وحكومة جمهورية موزمبيق، وحكومة جمهورية توجو، وحكومة جمهورية موريشيوس، وحكومة جمهورية جيبوتي، وحكومة جمهورية النيجر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط