“إل جي” تكشف عن هاتف “Stylus 2 Plus” المتطور بمعالج ثماني

“إل جي” تكشف عن هاتف “Stylus 2 Plus” المتطور بمعالج ثماني

تم – متابعات: كشفت شركة “إل جي” العالمية، عن إطلاقها هاتف “Stylus 2 Plus” مبرزة أنها أدخلت إليه مجموعة من المواصفات المحسنة من ناحية الشاشة والذاكرة العشوائية والمعالج، إذ طرأت تحسينات كبيرة على شاشة العرض والمعالج، فيأتي الهاتف الجديد بشاشة عرض قياس 5.7 بوصة بدقة 1080P من نوع IPS، أما المعالج الثماني النوى فيأتي بتردد 1.4 غيغا هرتز.

هذا ويأتي “Stylus 2 Plus بذاكرة عشوائية قيمتها 16 غيغابايت، وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير قابلة للإزالة، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع.

أما بالنسبة للكاميرا؛ فسيكون هنالك نسختان: الأولى بكاميرا خلفية 13 ميغا بكسل وأمامية 5 ميغا بكسل، والثانية بكاميرا خلفية 16 ميغا بكسل وأمامية 8 ميغا بكسل، كما ويتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت أيضا، ويختلف خيار الحصول على بطاقات الذاكرة الخارجية بحسب المنطقة التي يباع فيها الهاتف.

وسيكون متوفرا بثلاثة ألوان؛ التيتانيوم والذهبي والبني، فيما يذكر أنه يباع في تايوان بسعر 340 دولار، بينما ستبدأ “إل جي” في بيعه في الأسواق الرئيسة في آسيا وأميركا الجنوبية والشمالية وأوروبا، خلال الأسابيع المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط