#الملك_سلمان: نحمد الله على ما خصَّ به #المملكة من خير ومكانة رفيعة

#الملك_سلمان: نحمد الله على ما خصَّ به #المملكة من خير ومكانة رفيعة

تم ـ رقية الأحمد ـ جدة: رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء ، مساء اليوم الاثنين في قصر السلام بجدة.

وفي بداية الجلسة، حمد خادم الحرمين الشريفين الله سبحانه وتعالى أن بلغ الجميع شهر رمضان المبارك، وعلى ما خص به المملكة من خير وفضل ومكانة ورفعة.

وجدد – حفظه الله – تهانيه لمواطني المملكة والمقيمين فيها والأمتين العربية والإسلامية على بلوغ هذا الشهر الكريم، سائلاً المولى جل وعلا أن يعينهم على صيامه وقيامه وأن يتقبل صالح أعمالهم ، ويوفقهم لفعل الخيرات اقتداء برسول الهدى صلـى الله عليه وسلم.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على ما بذلوه من جهود خلال لقائهم التشاوري السادس عشر وما تم خلاله من قرارات سيكون لها – بمشيئة الله – آثار إيجابية على دول المجلس وتذليل مختلف المعوقات في مسيرة التكامل الخليجي.

وأشاد – رعاه الله – بما تشهده دول المجلس من تطور وازدهار، وما تتسم به من تعاون وتكاتف جعلها – ولله الحمد – مصدر استقرار وأمن للمنطقة.

وأطلع الملك المفدى المجلس على نتائج استقبالاته لدولة رئيسة وزراء جمهورية بنجلاديش الشعبية حسينة واجد، ومعالي وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية إيطاليا باولو جينتلوني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط