تعرف على تفاصيل برنامج التحول الوطني 2020

تعرف على تفاصيل برنامج التحول الوطني 2020

 

تم – الرياض : برنامج التحول الوطني 2020 هو برنامج تنفيذي للمساهمة في تنفيذ رؤية المملكة 2030، وإدراك التحديات التي تواجه بعض الجهات الحكومة.

ويستخدم برنامج التحول وسائل مبتكرة لإدراك التحديات، واقتناص الفرص، واعتماد أدوات فعالة للتخطيط، وتفعيل مشاركة القطاع الخاص.

ويساهم البرنامج في رفع وتيرة التنسيق والعمل المشترك بين جميع الجهات، والدفع نحو التخطيط المشترك، إضافة لنقل الخبرات بين الجميع.

واعتمد برنامج التحول الوطني أساليب مبتكرة في أعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمبادرات وتطبيق الممارسات العالمية في الاعتمادات المالية للبرنامج.

وسيتم خلال البرنامج تقدير التكاليف الخاصة بالمبادرات، إذ تقدر مساهمة القطاع الخاص بأكثر من 300 مليار ريال، بينما تقدر إيرادات الجهات بأكثر من 250 مليار ريال، وذلك للمساهمة في رفع فرص العمل وتعظيم المحتوى المحلي.

 

 

 

 

 

 

تعليق واحد

  1. مجذوب عبد الفتاح محمود الامين

    برنامج مقدمة الرؤية أكثر طموحا .وخلاله تحدث خلخلة وغريبة الفرص ووضع البرنامج في الأراك أو المسار الرائد الصحيح نحو الهدف رؤية 2030..
    ليت كل الدول العربية وتحلي بالأقدام والشجاعة لطرق مرئيات مثيلة غير نمطية في خلق الفرص الاقتصادية القوية للنهوض بشعوبها كافة نحو رؤى المستقبل..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط