الأمير متعب يستجيب لمناشدة علاج أحد منتسبي الحرس الوطني

الأمير متعب يستجيب لمناشدة علاج أحد منتسبي الحرس الوطني

 

تم – الرياض :صافحت يد الخير والعطاء أحد ضباط الحرس الوطني الذي يتلقى العلاج بأحد المستشفيات الخاصة في ألمانيا، إذ لم يكد صوت استغاثة المقدم خالد العتيبي، يصل لوزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، فتنهي معاناته التي بدأت منذ أعوام بمرض أصابه في المفاصل والورك.

وأُجريت للعتيبي عمليتان جراحيتان داخل السعودية، لكنهما لم تنجحا، بل تضاعفت معاناة المقدم، عندها قرر السفر إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا، واضطر للاقتراض من البنك لتأمين مبلغ العملية الجراحية، والتأهيل، ومصاريف السفر والإقامة. وقد قُبلت حالته لدى البروفيسور كرستوفر في مستشفى نورد فيست. وبالفعل، أُجريت له عملية جراحية.

يقول المقدم العتيبي: لم أكن أعلم أن أحد أقربائي قد وجَّه نداء استغاثة للأمير متعب بن عبدالله عبر (تويتر)؛ لأني غير متابع لوسائل التواصل الاجتماعي، ولكوني أيضًا في ألمانيا، وأقضي معظم الوقت في المستشفى بين العيادة وقسم التأهيل، وإذا بي أفاجأ باتصال على جوالي الألماني من جوال سعودي أكثر من مرة، وعندما أجبت على الاتصال فوجئت بالمتصل، وبعدما تأكد من اسمي يقول بالحرف الواحد (أنا أخوك متعب بن عبدالله)؛ فكانت أكبر وأهم وأغلى مفاجأة في حياتي؛ إذ سمعت منه عبارات الأخوة والسؤال الدقيق عن حالتي الصحية، ثم وجَّه -حفظه الله – بتحمُّل تكاليف علاجي.

وأوضح: هي بادرة إنسانية غير مستغربة من الأمير متعب بن عبدالله تجاه منسوبي الحرس الوطني، أو تجاه أي مواطن أو مواطنة في بلدنا المعطاء.

ويضيف العتيبي: إنني وبناتي الثلاث وزوجتي نرفع أكف الضراعة أن يحفظ الله الأمير متعب بن عبدالله، وأن يجعل ما قدَّمه في موازين أعماله وموازين أعمال خادم الحرمين الشريفين الملك صاحب الأيادي البيضاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله .

يُذكر أن المقدم العتيبي سيجري العملية الثانية بعد شهر من الآن، ثم ينتقل إلى التشيك لإجراء التأهيل الطبي والتدريبي.

 

 

 

 

تعليق واحد

  1. المسامح

    الله يجزيهم خير ..يتلمسون حاجات المواطنين ولاكن من الذي يوصل..اخبارهم..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط