تشيلسي أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع موراتا

تشيلسي أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع موراتا

 

تم- أحمد صلاح الدين: دخل نادي تشيلسي الإنجليزي سباق الراغبين في التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة AS الإسبانية إن تشيلسي قرر “فجأة” مزاحمة أرسنال وباريس سان جيرمان على ضم الموهوب الإسباني ذو الـ 23 عاماً، وذلك بناءً على طلب من المدير الفني الجديد للفريق اللندني، أنتونيو كونتي.

كونتي أُعلن رسمياً مديراً فنياً لتشيلسي، وسيبدأ عمله في ستامفورد بريدج مع نهاية منافسات منتخب إيطاليا في بطولة يورو 2016 التي تنطلق في باريس الجمعة المقبل.

وكان ريال مدريد بطل أوروبا، قد أبدى رغبته في تنفيذ شرط استرداد موراتا، وفقاً للعقد المبرم بينه ويوفنتوس، حين انتقل اللاعب الدولي الإسباني إلى تورينو قبل عامين، إذ يحق للميرينغي استعادة اللاعب، إذا دفع 30 مليون يورو إلى يوفنتوس خلال فترة أقصاها 15 يوليو المقبل، بينما قالت تقارير صحافية عدة إن الريال قد يعير موراتا إلى أحد الفرق الإنجليزية بعد استعادته من يوفنتوس.

ويسعى كونتي لترميم تشيلسي الذي لن يشارك في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، عقب إخفاقه التاريخي في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي توّج به ليستر سيتي في الموسم المنقضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط