“الكف” العراقي في برنامج “الصدمة” يدهش المشاهير

“الكف” العراقي في برنامج “الصدمة” يدهش المشاهير

تم – متابعات

حظيت ردة فعل رجل عراقي وقع ضحية صيد الكاميرا في برنامج “الصدمة” أمس الاثنين، بتفاعل كبير لدى الرأي العام، حين لامس مشاعر الكثيرين بعد موقف مفتعل ومستفز لشاب يمارس العقوق تجاه والده، وبطريقة دفعت الشاب العراقي للرد عليه بضراوة، وتوجيه صفعة له كانت محور النقاش بين مغردي “تويتر”، وخلال الساعات الأولى تخطى سقف المتفاعلين معه ١3 ألف تغريدة، كانت غالبيتها تصب حول قيمة هذه النوعية من الحلقات.

“الكف” الذي وجهه العراقي تفاعل معه أيضًا عدد من المشاهير، إذ علق المعلق عامر عبدالله بالقول “كفو يالعراقي، حتى لو تمثيل يستاهل الكف”. فيما قال الشاعر فهد عافت “فكرة البرنامج مثل القهوة: حلوة رغم أنها مرَّة”، فيما علقت الفنانة بلقيس “مستحيل جد بكاني .. عن عقوق الوالدين”، وأثنى عليه الشاعر فهد الشهراني الذي قال “فكرة رائعة مثل هذه البرامج تخلي مشاعرك تتحرك وتوصل الرسالة”.

البرنامج يعتمد في مجمله على طرح مواقف مختلفة يتعرض لها الناس وقياس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف، وفي الغالب هذه المواقف ليست عادية ولا يمر بها الإنسان بشكل يومي لذا تأتي ردة الفعل عليها قوية وملفتة.

ويتواجد في البرنامج اختصاصيون نفسيون ومتخصصون لتحليل ردود فعل الناس، سيتم تنفيذ البرنامج في البلدان المختلفة مثل الإمارات والسعودية ولبنان ومصر والعراق.

3 تعليقات

  1. الاء فراس

    تسلم ايدك على هذا الكف،كل عاق يستاهل الرجم لعقوقه،لا ننس قوله تعالى وبالوالدين احسانا

  2. الله يرحم والديك تسلم

  3. التعليق الله يرحم والديك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط