وزير الداخلية يشيد بالخطة الإعلامية للدفاع المدني في الحج

وزير الداخلية يشيد بالخطة الإعلامية للدفاع المدني في الحج

صحيفة تم عرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ، عن شكره وتقديره ، للمدير العام للدفاع المدني اللواء سليمان بن عبدالله العمرو والعاملين في المديرية العامة للدفاع المدني، لجهودهم في تنفيذ الخطة الإعلامية المصاحبة لأعمال الدفاع المدني خلال موسم الحج لعام 1435هـ ، التي كان لها أثرها الفاعل في نشر رسائل التوعية الوقائية بمتطلبات السلامة والوقاية من المخاطر خلال أعمال الحج.
وأشاد سموه في برقيته ، ردًا على ما رفعه لسموه من عرض للخطة الإعلامية للمديرية العامة للدفاع المدني لحج عام 1435هـ والخطة التفصيلية لمواقع التواصل الاجتماعي التي تتضمن بث رسائل توعوية للحجاج بعدة لغات، معربًا عن تقديره لكل من أسهم في إنجاز هذا العمل المتميز .
من جهته عبر مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان العمرو عن امتنانه وتقديره لسمو وزير الداخلية على إشادته بما قدمه الدفاع المدني من برامج توعوية وقائية لحجاج بيت الله الحرام باختلاف ثقافاتهم ولغاتهم في حج عام 1435هــ .
وثمن جهود وسائل الإعلام السعودية في دعم برامج وخطط الدفاع المدني للتوعية الوقائية ونشر ثقافة السلامة في الحج ، معربًا عن شكره لمنسوبي الدفاع المدني الذين شاركوا في تنفيذ الخطة الإعلامية خلال موسم الحج متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والسداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط