“خرائط الأقمار الاصطناعية” أحدث أساليب البحث عن أئمة “التراويح”

“خرائط الأقمار الاصطناعية” أحدث أساليب البحث عن أئمة “التراويح”

تم – جدة: دخلت خرائط الأقمار الاصطناعية، ضمن أدوات الترويج لأئمة التراويح المشهورين خلال رمضان المبارك، إلى جانب الأدوات التقليدية كالذهاب إلى الصلاة خلف الأئمة المفضلين عبر تنسيق المجموعات الشبابية، أو وسيط الدردشة “واتس آب”؛ للاستدلال على بعض أئمة المساجد المفضلين.
ويعد موقع يحمل اسم “تلاوات قراء جدة” ضمن المواقع الإلكترونية التي تقدم هذه الخدمة إذ يعنى بتحديد الأئمة المشهورين في العروس، فضلا عن خدمات أخرى حول هذا الموضوع.
وعند الدخول في تفاصيل الموقع الذي يحوي قائمة طويلة من أشهر قراء مدينة جدة؛ يمكن للزائر التوجه إلى قائمة معينة باختيار الإمام المفضل لديه من خلال الاستماع إلى التسجيل المرفق إلى جانب كل قارئ، فضلا عن خريطة رقمية تفاعلية توضح مكان مسجد القارئ الذي وقع اختياره عليه.
ويشهد الموقع الذي يزوره باحثون كثر عن أئمتهم المفضلين تتجاوز الـ300 يومي، تحديث قائمة الأئمة باستمرار ويوميا، فضلا عن تقديم قوائم محدثة تضم أكثر من 70 قارئا، وخرائط لتوضيح مواقع مساجدهم، كما يقدم العديد من القراءات لمختلف القراء، من مناسبات دينية عدة سابقة، والعديد من الخطب المطولة والقصيرة من خطب الجمع، وأيضا الدروس الصوتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط