( شكرًا ) تعتمدها المدينة الطبية بجامعة الملك سعود لمتقاعديها

( شكرًا ) تعتمدها المدينة الطبية بجامعة الملك سعود لمتقاعديها

صحيفة تم الرياض اعتمدت المدينة الطبية في جامعة الملك سعود بالرياض برنامج ( شكرًا ) الخاص بمنسوبيها المتقاعدين، عرفانًا من إدارة المدينة لمن خدم المدينة الطبية حتى بلغ سن نظام التقاعد.
وأوضح معالي مدير جامعة الملك سعود رئيس مجلس إدارة المدينة الطبية الجامعية الدكتور بدران العمر، أن برنامج ( شكرًا ) سيمنح كل متقاعد من منسوبي المدينة الطبية خدمات متميزة تقديرا له على إسهاماته في العمل بالمدينة إبان فترة عمله، منوهاً بجهود القائمين على البرنامج.
من جانبه، أفاد المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالرحمن المعمر، أن البرنامج يهدف لمد جسور التواصل مع متقاعديها الذين تفانوا في تسخير إمكاناتهم وخبراتهم بالعمل في المدينة الطبية، مبينا أن ما وصلت إليه المدينة من تطور كبير في مختلف المجالات جاء بفضل الله تعالى ثم بجهود منسوبيها.
فيما أشار المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية عبدالمحسن العشري أن البرنامج جاء ضمن سلسلة من البرامج الخدمية الموجهة لمنسوبيها، كبرنامج “انتماء و مكسب” ، موضحاً أن برنامج شكرًا، خصّص له فريق عمل مؤهل لإدارته.
وقالت مدير الإدارة العامة لخدمات الموارد البشرية المكلف بالمدينة الطبية ماجدة الزهراني :إن البرنامج من البرامج المستحدثة بالمدينة التي تعبر عن امتنان إدارة المدينة الطبية بجامعة الملك سعود لمنسوبيها الذين خدموا المدينة، معربةً عن أملها في أن يحوز البرنامج على رضى المتقاعدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط