عبر منبر “تم”.. انقطاع الكهرباء في ذروة الحر يؤرق أهالي #الأرطاوية في #حائل

عبر منبر “تم”.. انقطاع الكهرباء في ذروة الحر يؤرق أهالي #الأرطاوية في #حائل

تم ـ عبدالله الجبرين ـ حائل: يعاني سكان قرية الأرطاوية، التابعة لمنطقة حائل، من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، منذ غرّة شهر رمضان المبارك، لساعات طويلة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة.

وأوضح المواطن وافي الذرفي، من سكان قرية الأرطاوية، في تصريح لصحيفة “تم” الإلكترونية، أنَّ “كل البلاغات التي قدّمها الأهالي لشركة الكهربات، تم إهمالها، ومنذ غرّة شهر الخير، ينقطع التيار عن القرية، بداية من الساعة العاشرة أو الـ11 صباحًا، وحتى الخامسة مساءً تقريبًا”.

وأشار المواطن، في شكواه، إلى أنَّ “التجاهل المتعمّد من طرف شركة الكهرباء، بات يؤذي أبناءنا، الذين نضطر إلى اعتماد الطرق البدائية لتخفيف الحر عنهم، أما النساء اللواتي يقضين غالبية وقتهن في إعداد طعام الإفطار، بتن مجبرات على تحمّل حرارة الجو وحرارة المواقد، ولا أحد يرأف بحالهن”.

وناشد الذرفي، نيابة عن سكان قريته، عبر منبر صحيفة “تم” الإلكترونية، المسؤولين المعنيين، بتوفير الكهرباء، لاسيما في ساعات ذروة الحرارة، واستشعار المسؤولية تجاه المواطنين الصائمين في القرى النائية عن المراكز كافة، وتخليصهم من هذه الانقطاعات المتكررة، التي لا توفر طفلاً أو شيخًا.

تعليق واحد

  1. صفوق حاشم الذرفي

    نعم وانا من سكان هذه القريه من الساعه ١٠ الا الساعه ٤ العصر والكهرب طافي وجميع القرى شغال الكهرب عليه الا قرية الارطاويه هل يعقل هذا ؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط