يورو 2016..فاردي خارج تشكيلة إنجلترا أمام روسيا وروني أساسياً

يورو 2016..فاردي خارج تشكيلة إنجلترا أمام روسيا وروني أساسياً

 

تم- أحمد صلاح الدين: يخطط المدير الفني لمنتخب إنجلترا، روي هودسون للاحتفاظ بمهاجمه جيمي فاردي على مقاعد البدلاء خلال المباراة المرتقبة ضد منتخب روسيا، في افتتاح منافسات منتخب الأسود الثلاثة ببطولة يورو 2016، التي تنطلق مساء اليوم الجمعة.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره الروسي ضمن مباريات المجموعة الثانية، مساء غد السبت في أول مباريات المنتخبين في البطولة القارية.

قالت صحيفة ذا تيليغراف البريطانية، الجمعة، إن هودسون يفضل عدم الدفع بجيمي فاردي، ولاعب الوسط جيمس ميلنر ضمن تشكيلته الأساسية للمباراة، موضحة أن المدرب ذو الـ 64 عاماً، سيعتمد طريقة (4-2-3-1)، ليدعم الوسط بالثنائي رحيم ستيرلينغ، وآدم لالانا.

وتألق فاردي مع فريقه ليستر سيتي في الموسم الفائت، إذ سجل 24 هدفاً، ساهم بها في منح الفريق الملقب بالثعالب، لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الأولى في تاريخه.

من جانبها قالت صحيفة ذا تايمز، إن هودسون سيدفع بالقائد واين روني، خلف المهاجم الوحيد هاري كين، بينما سيعتمد على ثنائي توتنهام إيريك داير، وديلي ألي في خط الوسط، فيما يعتقد أن الثنائي جاك ويلشير لاعب أرسنال، وجوردان هيندرسون سيخرجون نهائياً من قائمة المباراة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط