#سيلفي يفتح الفجوة المجتمعية التي يخلّفها الخليجيّون في أوروبا

#سيلفي يفتح الفجوة المجتمعية التي يخلّفها الخليجيّون في أوروبا

تم – خالد عكاش: لم يغُفل أسطورة الكوميديا السعودية الفنان ناصر القصبي مشاكل السياح الخليجيين في دول أوروبا، من اختلاف في القوانين والأنظمة، والمعايير المجتمعية، والفوارق النفسية، والثقافية.

وشارك الكوميديان الكويتي الشهير طارق العلي، الفنان ناصر القصبي، الحلقة، ليلعبا معًا دور سائحين خليجيين، تواجدا في إحدى الدول الأوربية، واخترقا قوانين ذلك البلد، عبر إشعال النيران في الحدائق العامة، واصطياد بط وتناوله على طعام الغداء، الأمر الذي أوقعهم في مشاكل مع الشرطة، وتم نعت العلي بلقب “قاتل البط”، وتقديمه إلى القضاء، بغية محاكمته، لانتهاك حقوق الحيوان.

وبدوره، جسد الفنان حبيب الحبيب دور السائح المشوه لصورة سياح الخليج، إذ قام بالسطو على أموال صناديق الخضروات والفواكه، فضلاً عن التحرش بالفتيات المنقبات الموجودات في البلد الأوروبي، على الرغم من تواجد العديد من الفتيات غير المحتشمات.

الحلقة لاقت تفاعلا كبيرا من طرف مغردي “تويتر”، الذين رأوا أن القصبي والعلي والحبيب جسدوا حقيقة ما يفعله بعض السيّاح الخليجيين، عندما يذهبون إلى القارة العجوز، فيما أشاد عدد من المتابعين بدور طارق العلي، واصفين إياه بـ”العلامة الفارقة في حلقة اليوم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط