رونالدو: أنا أفضل لاعب في الـ 20 عاماً الأخيرة

رونالدو: أنا أفضل لاعب في الـ 20 عاماً الأخيرة

 

تم- أحمد صلاح الدين: عدّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، نفسه أفضل لاعب في العالم خلال العشرين عاماً الأخيرة، بحسب تصريحاته لمجلة “أونديتشي” الإيطالية، التي تصدر غداً السبت.

وسألت المجلة الإيطالية التي تصدر كل شهرين، رونالدو “أين تضع نفسك بين أفضل لاعبي كرة القدم في الأعوام العشرين الأخيرة؟”، فقال: “سأفكر بشكل إيجابي. أعتقد أن ما حققته يجعلني أفضل من الجميع”.

وأضاف: “أفضل الرياضيين هم الذين يؤثرون في مجالهم، لذلك أعتقد أني أثرت بشكل كبير. لا أستطيع أن أحدد مدى هذا التأثير، لكن حين تكون ذا سرعة عالية، وتتمتع بقوة ورشاقة، إضافة إلى القدرة على القفز أعلى من الجميع، تكون موهبتك فعالة بشكل كبير”.

وتابع: “لقد عملت بجد لأصل لأعلى المستويات، وسأستمر على هذا النحو لأحافظ على ما حققته. أنا أتفانى في كل تدريب وفي كل مباراة، بنفس الحماس والقوة. أنا أعتني بنفسي، لكي أواصل صناعة التاريخ في كرة القدم، في المستقبل”.

وأخيراً عن مشاركته في يورو 2016 مع منتخب بلاده، قال: “أشعر دائماً أنني مواطن أنتمي لهذا العالم بأسره، لكنني أيضاً أفتخر بأصولي، وبتمثيل بلدي (البرتغال) في أعلى المستويات. بعد يورو 2004 شعرت بمسؤولية كبيرة لكوني كنت جزءاً من ذلك الجيل العظيم. أنا أعرف أنني أصبحت مصدر إلهام للكثير من الفتيان والفتيات”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط