الداخلية توقف 6 متهمين بقضايا أمنية بأول يومي برمضان

الداخلية توقف 6 متهمين بقضايا أمنية بأول يومي برمضان

تم – الرياض:أوقفت وزارة الداخلية 6 متهمين في قضايا تمس الأمن الوطني للبلاد في أوائل شهر رمضان الجاري، ويتم التحقيق معهم من جهة الاختصاص هيئة التحقيق والادعاء العام.

 وأعلنت “نافذة تواصل” المخصصة للتواصل بين الموقوفين في سجون المباحث وذويهم يوم أمس قائمة محدثة لعدد الموقوفين لديها.

 واطلعت ” تم” على تفاصيل القائمة التي أوضحت قيام الجهات الأمنية بإيقاف ستة خلال اليومين الأولين من شهر رمضان، يمثلون ثلاث جنسيات.

 وأوضحت القائمة أن الجهات الأمنية أوقفت في أول أيام رمضان أربعة متهمين “إماراتيًا وفلسطينيًا وسعوديين اثنين”، فيما تم إيقاف متهمين آخرين في ثاني أيام رمضان يحملان الجنسية السعودية.

 وتسهم “نافذة تواصل” في تقوية أواصر العلاقات الأسرية بين الموقوف وذويه، وهي إحدى الوسائل التي تساعد في تواصل ذوي الموقوفين في سجون المباحث مع ذويهم عبر الصوت والصورة، إلى جانب تقديم خدمات أخرى عبر البوابة الإلكترونية لذوي الموقوف، مثل طلب السماح بالزيارة أو الإفراج الموقت للظروف الخاصة، كحالات الوفاة أو الأفراح، كحضور مناسبة زواج أو مناسبة عائلية، وإمكانية التواصل ما بين الموقوف وذويه ومحاميه.

 كما تشمل البوابة الإلكترونية خدمات أخرى متطورة بعيدًا عن الأساليب التقليدية، وتأتي الخدمات سعيًا من وزارة الداخلية للتسهيل على ذوي الموقوفين وتمكينهم من التواصل مع أبنائهم من مواقعهم وبشكل آمن وسهل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط