#الطائف تطيح بالفارين من مركز شرطة الشرقية.. حاول أحدهما الانتحار

#الطائف تطيح بالفارين من مركز شرطة الشرقية.. حاول أحدهما الانتحار

 

تم ـ عبدالرحيم البلوشي ـ الطائف: أطاحت شرطة محافظة الطائف، اليوم السبت، باثنين، تمكّنا من الفرار من مركز شرطة الشرقية، في الواقعة التي حدثت الثلاثاء الماضي، بعدما بذل رجال شُعبة التحريات والبحث الجنائي جهدًا أمنيًا مميّز.

يذكر أنَّ اثنين من الموقوفين، تمكنا من الهرب من غُرفة توقيف مركز شرطة الشرقية بالطائف، الثلاثاء الماضي، الأول منهما يبلغ من العمر 25 عامًا، ومتهم بقضية سرقة أغنام، والثاني (27 عامًا) وقضيته إطلاق نار.

وبتوجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي، وإشراف مُباشر من مدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي، تم تكوين فريق بحثي وتحقيقي، تمكنَ بفضلٍ من الله، وخلال 24 ساعة من ضبط الموقوف الهارب الأول، في إحدى الاستراحات بأحد ضواحي الطائف.

وتوالت الجهود، حتى نجحت التحريات في معرفة تحركات الموقوف الثاني الهارب، والذي تمت الإطاحة به اليوم السبت، في نُقطة تفتيش الهدا، آتيًا من مكة المكرمة مع أحد مُرافقيه.

وحاول المتّهم الانتحار بسلاح ناري كان في حوزته، إلا أنَّ رجال الأمن تمكّنوا من السيطرة عليه، وتوقيفه مع مرافقه، لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط