مناقشة استقدام العمالة البنغلاديشية على طاولة الشورى الثلاثاء المقبل

مناقشة استقدام العمالة البنغلاديشية على طاولة الشورى الثلاثاء المقبل

 تم – الرياض:من المقرر أن يناقش مجلس الشورى الثلاثاء المقبل، تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن مشروع اتفاق لاستقدام العمالة المنزلية بين حكومتي المملكة وجمهورية بنغلاديش الشعبية.

 ويناقش المجلس الاثنين المقبل، تقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المجر للاستعمالات السلمية للطاقة الذرية، وتقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن تقرير نهاية العام المعد عن وزارة المياه والكهرباء للعام المالي 35/1436 قبل إلغائها.

 ويصوت على وجهة نظر لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن ملاحظات الأعضاء وآرائهم تجاه تقرير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية، كما يصوت على وجهة نظر اللجنة المالية بشأن ملاحظات الأعضاء وآرائهم تجاه تقرير العام لمصلحة الجمارك.

 وفي جلسة الثلاثاء المقبلة يناقش تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي بشأن مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم العام في الولايات المكسيكية المتحدة.

 ويصوت المجلس على وجهة نظر لجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن ملاحظات الأعضاء وآرائهم تجاه مشروع لائحة الجزاءات عن مخالفات مصانع ومحلات المياه.

 كما يصوت على وجهة نظر لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن ملاحظات الأعضاء وآرائهم تجاه مشروع الإستراتيجية الوطنية للتنمية الإحصائية.

 وفي جلسة الأربعاء المقبلة يناقش المجلس تقرير اللجنة المالية بشأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة فنزويلا البوليفارية لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل، كما يناقش تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي بشأن مشروع مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم والعلوم في جمهورية طاجكستان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط