بالفيديو.. استشاري سعودي يمتهن حياة زوجته المصرية ويدمّر مستقبلها

بالفيديو.. استشاري سعودي يمتهن حياة زوجته المصرية ويدمّر مستقبلها

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ جازان: كشفت سيدة مصرية، شاء القدر أن تتزوج من مواطن سعودي، عن معاناة بدأت منذ ارتباطها، بأحد استشاريي مستشفى الملك فهد في جازان، إذ لم تمر أشهر على زواجها حتى اختفى العدل في حياتها، وباتت زوجته الأولى تتدخل في حياتها، لتبدأ فصول من الألم.

وأبرزت الطبيبة أميرة محمود محمد، في مقطعين نشرتهما عبر حسابها في موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، كيف تحوّلت حياتها إلى جحيم، منذ عرف زوجها الدكتور ضيف الله الدقدقي، بأنها حامل بطفليه التوأم، إذ أصرَّ على إجهاضها، وعاونته في ذلك زوجته الأولى، التي تعدّت على الدكتورة أميرة، بالضرب بغية إجهاضها، إلا أنّهما فشلا في ذلك.

وأضافت د. أميرة، أنّها عانت معاناة لا يمكن لبشر احتمالها، إذ رفض الدكتور دقدقي أن تبقي على حملها، ومنع عنها الطعام والشراب، وأسكنها في سكن الأطباء، وقطع عنها الماء والكهرباء، كما تمكّن من طردها من العمل، ما أثار تعاطف زملائها، الذين سرًا ساعدوها في الحصول على قوت يومها، خشية أن يطردوا أيضًا من العمل.

وأوضحت، تدخل أمير المنطقة في قضيتي، بعدما عرف بتفاصيلها، وأجبر الشرطة على التحقيق في الواقعة، لاسيّما أنَّ نفوذ الدقدقي وصل إلى أعمق من ما يتخيله إنسان، وبعد تحويل القضية إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام، وصلت السيدة أميرة إلى مرحلة المخاض، إلا أنَّ الدكتور دقدقي رفض خضوعها لعملية الولادة، على الرغم من تردي حالتها الصحية، وتعرّضها لتسمم الحمل، وبفعل المحسنين، أنجبت طفلين مواطنين، وحصلت بعد عناء ومكابدة على شهادة ميلادهما، إلا أنّها حتى اللحظة لم تحصل على إقامة أم مواطن.

وأشارت إلى أنَّ تمدد نفوذ الدكتور الدقدقي في المنطقة، حرمها من الحصول على عمل تقتات وطفليها من عائده، فضلاً عن أنّه يرفض الإنفاق عليها وعلى أبنائها.

وناشدت الدكتورة أميرة، بمساعدتها في الحصول على عمل، واسترداد حياتها الطبيعية، بعدما طلّقها الدكتور ضيف الله دقدقي، وتمكن بنفوذه من حرمانها من العمل في أي مستوصف أو مستشفى في أبو عريش ومحيطها.

 

2ااا 3 4 6

 

15 تعليقات

  1. ابوتركي

    كيف طلقها ٢٥ – ٩ – 1437
    ونحن ٦- ٩ ١٤٣٧

  2. سالم الحربي

    الله يجزاكم خير وهذا واجب انساني باتجاه اي زوجه مظلومه لان النساء ضعيفات والى متى الانسان يبقى بالظلم وهي في بلد الاسلام باذن الله تاخذ حقها مهما كان نفوذه والله يمهل ولايهمل وثاني شي في تاريخ بالصك خطاء وهو تاريخ الطلاق

  3. سيف الدوله

    إسماعيل
    نصرت المظلوم بنشرك الجميل
    دمت مبدعا

  4. الله ينصرك ويفرج همك ويفك كربتك

  5. عماد مغفوري

    رفق بالقوارير
    اتمنى اللي يقدر يساعدها لا يتردد ، واتمنى يتعاقب الزوج ويتوقف عند حده .
    الله يفرج همها وينصرها على من ظلمها .

  6. حامد مخاي

    استمعنا للزوجه ولم نستمع للزوج

  7. صوت الحق

    قال تعالى (( يا أيها اللذين أمنوا إن جاءكم فاسقً بنباء فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))

  8. صوت الحق

    وأتمنى عدم الحكم على الزوج بمجرد سماع هذا الفديوا
    فالحاقدون و المغرضين من يريدوا التشويش و تشويه السمعه كثيرون فإتقوا الله في إصدار احكامكم التي لا تسمن و لا تغني من جوع
    ولا تنسوا. قوله تعالى (( يا أيها اللذين آمنوا إن جائكم فاسقً بنباء فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))

  9. وشلوون طلقهاا في 1437/9/25
    في الصك وهو بتاريخ 5 /5

  10. حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم..

  11. ‏سيأتي اليوم الذي ندفع فيه الثمن غاليا على تسرعنا في حكمنا على الآخرين والدخول في نياتهم ، هل نحن فعلاً مجبرين على أن نقول رأينا عن كل شخص ؟!

  12. دعو المخلوق للخالق

    ‏سيأتي اليوم الذي ندفع فيه الثمن غاليا على تسرعنا في حكمنا على الآخرين والدخول في نياتهم ، هل نحن فعلاً مجبرين على أن نقول رأينا عن كل شخص ؟!

  13. ابواصيل

    واللة ضيف اللة يخاف اللة معروف عنة وبشهد لة

  14. دانة شاهين

    مادام طلقها لماذا لا ترحل الى مصر؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط