توفر 182 وظيفة في جامعة الجوف للمواطنين والمواطنات

توفر 182 وظيفة في جامعة الجوف للمواطنين والمواطنات

تم – وظائف : كشفت جامعة الجوف توفر 182 وظيفة (163 وظيفة إدارية من المرتبة الأولى إلى المرتبة العاشرة  – 19 وظيفة  صحية) للمواطنين والمواطنات.

وقالت الجامعة بحسب مصادر صحافية: إنها ترغب في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية حسب الشروط الموضحة أمام كل وظيفة، فعلى من تتوفر لديه الشروط المطلوبة التقديم من خلال موقع الجامعة www.ju.edu.sa وذلك لمدة ستة أيام بدء من يوم الأحد، الموافق 1437/09/07 هـ الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 1437/09/12هـ.

وبينت أن شروط التقديم على المسابقة تشمل: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة موظفاً حكومياً ما لم يكن حاصلاً على مؤهل علمي أعلى من الوظيفة التي يشغلها.

وأوضحت أنه يحق لموظفي الجامعة التقديم على الوظائف المعلنة ممن أكمل عامين أو أكثر في مرتبته الحالية وتنطبق عليه الشروط المطلوبة للمرتبة التي تلي مرتبته مباشرة، على أن يتم تسجيل البيانات على مسؤولية المتقدم أو المتقدمة وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة بصيغة pdf.

وأشارت إلى أنه لا يسمح النظام بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة، مضيفة أن من له سابق خدمة على بند الأجور أو في القطاع الخاص يلزم تصديقها من التأمينات الاجتماعية ويتم ارفاقها في مرفق واحد، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولاً من جهة أخرى لأسباب تأديبية.

وبيّنت أنه لا يجوز للعسكريين التقديم على الوظائف ممن هم على رأس العمل حسب النظام، داعية لإرفاق شهادات الخبرة والدورات التي لا تقل مدتها عن ستة أشهر والتي تكون في مجال تخصص الوظيفة المتقدم عليها إن وجدت.

وقدمت الجامعة إرشادات عامة للمتقدمين ومنها:

عزيزي المتقدم: قبل البدء بعملية التقديم وتسجيل البيانات الشخصية نود إحاطتك بما يلي : سيطلب منك نظام التوظيف تسجيل بياناتك برجاء إدخالها بشكل صحيح وفي المكان المخصص لها و يفضل الدخول على نظام التوظيف من الأجهزة المكتبية أو المحمول  ويجب تسجيل رقم الجوال والبريد الالكتروني الشخصي للمتقدم بشكل صحيح حيث سيتم التواصل معه من خلالهما ويتم إرفاق كل مستند مطلوب في المكان المخصص له والتأكد من ارفاقه بشكل صحيح وواضح، ويجب أن تكون صيغ الملفات المرفوعة على نظام التوظيف بصيغة ((Pdf   فقط وألا يتجاوز حجم المرفق الواحد (500 كيلو بايت) ولا يمكن التعديل على البيانات بعد ارسال الطلب من قبل المتقدم والحصول على رقم للطلب.

ويتطلب التقديم على الوظائف إرفاق بعض الوثائق حسب الوظيفة المتقدم عليها، لذا عليك تجهيزها قبل البدء بعملية التقديم علما بأن المستندات المطلوبة هي:

1) السيرة الذاتية.

2) صورة السجل المدني للرجال وصورة دفتر العائلة للنساء.

3) صورة المؤهل المطلوب للوظيفة وصورة من شهادة المعادلة في حال الحصول على المؤهل من خارج المملكة.

4) صورة من السجل الأكاديمي.

5) صورة من شهادة التصنيف للهيئة السعودية للتخصصات الصحية وذلك للمتقدمين على الوظائف الصحية.

6) صور من الدورات التدريبية بشرط ألا تقل عن مدة الدورة عن ستة أشهر.

7) صورة من الخبرات المعتمدة والمصدقة من التأمينات بالنسبة لخبرات القطاع الخاص، وبالنسبة لمن يحق لهم التقديم على الوظائف من منسوبي الجامعة يجب عليهم إرفاق صورة قرار التعيين أو صورة من آخر ترقية حصل عليها الموظف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط