الفنانة أصالة: “رامز يلعب النار” يعرض حياة الناس للخطر

الفنانة أصالة: “رامز يلعب النار” يعرض حياة الناس للخطر

تم – سوريا : هاجمت الفنانة السورية أصالة نصري برنامج “رامز يلعب النار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال رمضان، مشيرة إلى أنه يعرض حياة الناس للخطر.

وذكرت أصالة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، “أين المتعة المزعومة من برنامج وأنت تكيد للناس، وتعرض حياتهم للخطر والموت، والمشاهد العربي يكفيه ما يشاهده من توتر ولا إنسانية في كثير من البلاد”.

ورغم موجة الانتقادات التي طالت برنامج “رامز يلعب بالنار”، إلا أن رامز جلال أكد عبر حسابه الرسمي في “توتير”، أن كثيرا من منتقدي البرنامج هذا العام وغيره من الأعوام، هم أول من يشاهدون البرنامج، ويحرصون على متابعة حلقاته، عادّا ذلك في حد ذاته نجاحا له.

ويقوم “رامز يلعب بالنار” على استضافة فنان بدعوى تكريمه داخل برج كبير، وخلال ذلك يحدث انفجار ضخم وحريق، وتشتعل النيران، فيحاول فريق البرنامج مساعدة النجم، ويصعد به إلى أعلى البرج، فيجدون طائرة “هليكوبتر” لإنقاذه، وبها رامز جلال ليتبين لاحقا أن البرنامج مجرد مقلب.

ورغم الجدل الذي أحاط بالبرنامج، سواء فيما يتعلق بالأحداث التي تحدث خلال الحلقة من حرائق وانفجارات، فضلا عن بعض العبارات الخادشة التي تتردد كثيرا على لسان مقدم البرنامج، إلا أن الجدل الأكبر يدور حول مصداقيته، إذ يؤكد البعض أنه مصطنع ومرتب له مسبقا، ومعرفة الفنانين المسبقة بمجريات الأحداث التي سيتعرضون لها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط