الانقلابيون يواصلون اعتداءاتهم على مواقع المدنيين في تعز

الانقلابيون يواصلون اعتداءاتهم على مواقع المدنيين في تعز

تم – اليمن : تستمر ميليشيات الانقلابيين الحوثيين وحليفهم المخلوع عليّ عبدالله صالح باعتداءاتها على مواقع المدنيين في تعز، إذ أشارت مصادر ميدانية إلى أن ثلاثة مدنيين لقوا مصرعهم، وأصيب 18 آخرون في قصف مستمر لميليشيات التمرد.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة إن مدنيين اثنين قتلا وأصيب ثلاثة آخرون إثر قصف مدفعي للحوثيين على حي الكرامة في منطقة بير باشا غربي تعز، وقصف مماثل استهدف الأحياء السكنية شرقي المدينة. وأضاف المركز أن انفجارات عنيفة دوت في المدينة نتيجة للقصف المستمر على أحياء المدنيين، وأن قذائف مدفعية سقطت على منازل قرب حي الكرامة ومحيط اللواء 35 المدرع.

كما شمل القصف الأحياء السكنية في المدينة وقرى صبر والضباب وجبل حبشي وغيرها.

في غضون ذلك، قتل خمسة وأصيب 38 من عناصر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جراء قصف وهجمات لميليشيا الحوثي وقوات صالح على مواقعهم، بينما شن عناصر المقاومة الشعبية والجيش الوطني هجوما مضادا على الميليشيا قرب مبنى الهلال الأحمر والإذاعة في ثعبات شرق المدينة، وأجبروهم على ترك مواقع تمركزهم، بحسب مصادر صحافية.

وقالت مصادر أمنية ميدانية إن معارك ضارية اندلعت بين المقاومة والحوثيين في أحياء “ثعبات” ومبنى الهلال الأحمر بعد هجوم عنيف لمسلحي الحوثي وقوات المخلوع.

وفي محافظة البيضاء جنوب اليمن، قصفت ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين في مديرية ذي ناعم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط