فيديو..روسيا تحبط إنجلترا بتعادل قاتل

فيديو..روسيا تحبط إنجلترا بتعادل قاتل

 

تم- أحمد صلاح الدين: خطف منتخب روسيا تعادلاً ثميناً (1-1) من براثن إنجلترا، في أول مباراة للمنتخبين ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويمنح هذا التعادل صدارة المجموعة لمنتخب ويلز الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على سلوفاكيا بثنائية لهدف، مساء اليوم السبت.

في الشوط الأول سيطر المنتخب الإنجليزي تماماً على المباراة، وتهيأت للاعبيه الكثير من الفرص لاسيما ثلاثي المقدمة، هاري كين، آدم لالانا، ورحيم ستيرلينغ، لكنهم برعونة، أهدروا كل الفرص.

في الدقيقة 7 أهدر آدم لالانا أول الفرص وتصدى الحارس الروسي أكينفيف ببراعة، قبل أن يعود رحيم ستيرلينغ بانفراد في الدقيقة 25..اللاعب الإنجليزي تقدم إلى داخل المنطقة قبل أن يفسد المدافع سمولينكوف الهجمة ويؤمن مرماه.

وتوالت الفرص الإنجليزية المهدرة لاحقاً عبر روني، وسمولينغ، وديلي ألي ما منح المنتخب الروسي الفرصة للهروب من هذا الشوط بتعادل سلبي.

في الشوط الثاني تحرك المنتخب الروسي نحو مرمى جو هارت، وشكل خطورة من بعض الكرات العرضية، وكاد إيريك داير أن يمنح التقدم للروس بهدف عكسي عندما وجه رأسية نحو مرماه، أبعدها هارت للركنية في الدقيقة 58.

لاحقاً استعاد منتخب انجلترا خطورته على مرمى الحارس أكينفيف، وفي الدقيقة 74 تقدم داير نفسه لتنفيذ ركلة حرة مواجهة للمرمى الروسي، وبقوة سدد لاعب توتنهام فهزت ركلته الشباك بأول الأهداف.

المدرب هودسون سعى للتأمين فيما تبقى من الوقت فدفع بويلشير بدلاً من روني، ثم شارك ميلنر بدلاً من رحيم ستيرلينغ، وفي الجانب الآخر دفع المدرب سلوتسكي بالثلاثي شيروكوف، وماماييف، وغلوشاكوف، بدلاً من غولوفين، ونيوستادير، سمولوف لتنشيط الهجوم.

وفي الدقائق الأخيرة تسبب التحفظ الإنجليزي في اندفاع روسيا من أجل التعديل، وهو ما نجحت فيه عبر رأسية القائد بيريزوتسكي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (92)، ليخطف الروس تعادلاً ثميناً يحفظ لهم فرص المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور التالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط