فيديو…ألمانيا تهزم أوكرانيا بثنائية في يورو 2016

فيديو…ألمانيا تهزم أوكرانيا بثنائية في يورو 2016

 
تم- أحمد صلاح الدين: فاز منتخب ألمانيا على نظيره الأوكراني بهدف دون رد في مباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، مساء اليوم الأحد.

وحصدت ألمانيا أول 3 نقاط لها في المجموعة لتتساوى مع بولندا التي حققت الفوز بالنتيجة نفسها على أيرلندا الشمالية، اليوم أيضاً.

سعت ألمانيا من بداية المباراة لخطف هدف مبكر وتعددت تهديداتها لمرمى الحارس الأوكراني بياتوف، قبل أن يتمكن موستافي من وضع الماكينات الألمانية في المقدمة برأسية قوية في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

وحاول المنتخب الأوكراني الرد سريعا، فكاد كاتشيريدي أن يسجل التعادل برأسية مماثلة في الدقيقة 27، لكن الحارس مانويل نوير كان في الموعد وأبعدها للركنية.

في الدقيقة 36 تهيأت لأوكرانيا أخطر فرصة، عندما سدد كونوبليانكا نحو مرمى نوير الفارغ، فظهر بواتينغ هذه المرة ليبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى بسنتيمترات قليلة.

في الشوط الثاني جاء أول التهديدات بتسديدة من توني كروس مرت فوق عارضة الحارس بياتوف، في الدقيقة 51.

ولم يتأخر الرد الأوكراني، فسدد راكيتسكي كرة صاروخية من ركلة ثابتة، أبعدها نوير للركنية في الدقيقة 57، قبل أن يرسل سامي خضيرة قذيفة من على حدود المنطقة تحرك لها بياتوف وأبعدها بصعوبة في الدقيقة 62.

في الدقيقة 82 تهيأ البديل أندريه شورله للتسديد، فأرسل كرة قريبة مرت بجوار القائم الأوكراني، ثم عاد أوزيل بهجمة مباغتة، لكنه تباطأ فأهدر فرصة الثاني، في الدقيقة 87، قبل أن يصلح خطأه في الدقيقة 92 حين انطلق على الجهة اليسرى بهجمة مرتدة مستغلاً الاندفاع الهجومي لأوكرانيا، ومرر عرضية رائعة للبديل شفاينشتايغر الذي توّج الدقائق القليلة التي شارك خلالها بتسجيل الهدف الثاني ليؤمن تماماً النقاط الثلاث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط