الأمير متعب بن عبدالله يحقق أمنية “أبوية” للكاتب الراحل حسن الحارثي

الأمير متعب بن عبدالله يحقق أمنية “أبوية” للكاتب الراحل حسن الحارثي

تم – الرياض
تجاوب وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله مع أمنية الكاتب الراحل حسن الحارثي والخاصة بقبول نجله “يزيد” في كلية الملك خالد العسكرية، وأصدر توجيهاته بهذا الشأن.
من جانبه عبر شقيق الكاتب الراحل حامد الحارثي عن سعادته الغامرة بتجاوب أمير الإنسانية مع أمنية شقيقه حسن بقبول نجله بكلية الملك خالد العسكرية لخدمة وطنه ودينه.
فيما أوضح يزيد أنه تخرج من الثانوية بنسبة 91% وكانت أمنية والده قبل رحيله أن يلتحق بكلية الملك خالد العسكرية وأوصى صديقه الكاتب “عبدالله صالح القرني” بذلك؛ لافتا إلى أن القرني بعد وفاة والده أول أيام شهر رمضان الجاري نشر مقالاً موجهاً لصاحب السمو الملكي الأمير متعب، قال فيه: (رحل “حسن” وله أمنية أبوية وطنية.. أن يُقبل ابنه الأكبر “يزيد” بكلية الحرس الوطني.. لا سيما و”يزيد” متفوق بدراسته.. ليس بذلك عسير.. هذه الأمنية أُوصلها لسمو وزير الحرس الوطني.. متعب بن عبدالله.. هذا الرجل الكبير، بشهر الخير الكبير).
وأضاف معبرا عن تقديره لتجاوب أمير الإنسانية مع أمنية والده، نرفع أكف الدعاء في هذا الشهر الفضيل أن يجزى الأمير متعب بن عبدالله عنا خير الجزاء، والذي حقق أمنية والدي رحمه الله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط