إحباط تهريب نصف مليون حبة الكبتاجون والترامادول على ميناء ضباء

إحباط تهريب نصف مليون حبة الكبتاجون والترامادول على ميناء ضباء

تم – ضباء : أحبط جمرك ميناء ضباء محاولتين لتهريب كمية من حبوب “الكبتاجون” و”الترامادول” بلغت (564,091)، كانت مخبأة داخل شاحنتين قدمتا إلى الجمرك.

وأكد مدير عام جمرك ميناء ضباء علي العطوي بحسب مصادر صجافيو: تم ضبط تهريب هذه الكمية من خلال محاولتين، حيث وردت للجمرك أولاً إرسالية “أقمشة ملابس” محمولة على إحدى الشاحنات القادمة، وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية للشاحنة وحمولتها عُثر على كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدّرة بلغ عددها (404,680)، كانت مُخبأة داخل مواسير بلاستيكية لرولات أقمشة بعد تغليفها ولف الأقمشة عليها لغرض التمويه.

وأضاف العطوي أنه في المحاولة الثانية عُثر على كمية من حبوب “الكبتاجون” بلغت (87,290) حبة، وكمية من حبوب “الترامادول” بلغت 72,120 حبة، كانت مًخبأة داخل تجويف العداد لشاحنة كانت قادمة للمملكة، بعد تغليفها بأكياس بلاستيكية ووضع ورق الكربون الأزرق عليها لغرض التمويه .

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المحاولات.

وبيّن مدير عام جمرك ميناء ضباء أن المهربون يسعون دائماً لانتهاج طرق جديدة لمحاولة تهريب مثل هذه الممنوعات وغيرها، إلا أن منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية في جميع منافذها الجمركية (البرية، الجوية والبحرية) يقفون سداً منيعاً أمام كل من تسول له نفسه محاولة الإضرار بهذه البلاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط