وسم يدعم جنود المملكة المرابطين في الحد الجنوبي يطالب بعفوهم من مديوناتهم

وسم يدعم جنود المملكة المرابطين في الحد الجنوبي يطالب بعفوهم من مديوناتهم

تم – الرياض: دشّن مغردون سعوديون، الاثنين، وسم “#اسقاط_قروض_الجنود_المرابطين” في الحد الجنوبي من المملكة، المشاركين في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد الانقلابيين في دولة اليمن الشقيقة.

وتفاعل مع الوسم عدد كبير من المغردين، إذ اتفق معظمهم على ضرورة مطالبة البنوك بإسقاط الديون عن المرابطين كنوع من الوفاء ورد الجميل لهم؛ لقاء ما يبذلونه على الحدود، إذ أكد أحد المغردين “أن هذا قد يكون من أقل الواجبات التي يجب أن تقدم للمرابطين  مغردا “#اسقاط_قروض_الجنود_المرابطين هذا أقل واجب تقدمه البنوك لرد الجميل لهذا الوطن وجنوده.. بتكون مبادرة تاريخيه”.

فيما ذكر آخر “إنه من الظلم أن يكون راتب لاعب كرة القدم أعلى من حارس الشعب “#اسقاط_قروض_الجنود_المرابطين”من الظلم ان تشاهد حارس كرة قدم راتبه بالملايين وحارس شعب بأكمله عليه ديون”، ووجه ثالث شكره إلى صاحب الوسم، مؤكدا تضامنه مع المطالبة بإسقاط ديون المرابطين، مبرزا “الشكر لله ثم لهذا الرجل الشجاع، مبادرته في هذا التاغ تحسب له وجعلها في ميزان حسناته #اسقاط_قروض_الجنود_المرابطين”.

ودوّن رابع مبينا عظم ما يتكبدونه من معاناة، قائلا ” فطور فالجبهة وعند الخنادق، وحنا بوسع بيوتنا مستريحين، فطورهم تمر ورصاص وبنادق، الله يعجّل نصرهم قولوا آمين”، وتفاعل عدد كبير من المغردين بصور ومقاطع فيديوهات متنوعة للجنود توثق معاناتهم وما يبذلونه من طاقة وما يتكبدونه من مشقة حاثين على دعهم بأقل القليل ألا وهو اسقاط ديونهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط