الممثلة مروة محمد ترد على وسم #أسعد_الزهراني_لقطة_منحرفة بالملاحقة القضائية للمسيئين

الممثلة مروة محمد ترد على وسم #أسعد_الزهراني_لقطة_منحرفة بالملاحقة القضائية للمسيئين

تم – الرياض
أكدت الممثلة ‏السعودية مروة محمد أنها ستقاضي المغردين المسيئين لها والذين دشنوا وسم #أسعد_الزهراني_لقطة_منحرفة، ردا على مشهد جسدته مع الممثل “أسعد الزهراني” لتسلط الضوء على مشاكل السائق الخاص مع العوائل السعودية.
والمشهد المثير للجدل لعب فيه الزهراني دور سائق يسترق النظر إلى جسد الممثلة مروة محمد ليصور حال بعض السائقين مع نساء الأسر التي يعملون لديها.
من جانبها قالت مروة عبر حسابها بموقع “تويتر”، كل من قذف وتطاول على مروة محمد سيتم تصوير تغريدته ورفع قضية سب وقذف عليه، مستندة في ذلك على المادة الثالثة من نظام الجرائم المعلوماتية التي تنص على عقوبة بالسجن لمدة لا تزيد عن عام أو بغرامة لا تزيد 500 ألف ريال في حالة التشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة.
وأَضافت مروة، أنا ممثلة أمثل دوراً لأوصل فكرة لست عارضة، لو أردت الاستعراض أعرف كيف أستعرض لا أحتاج لمساعدة، ولكن الفكرة يبدو أنها لم تصل بسبب سطحية البعض عذراً.
فيما اتهمت الناشطة السعودية سعاد الشمري المتشددين بأنهم يقفون خلف إطلاق الوسم وقالت في تغريدة لها، متشددون يطلقون حملة ضد أسعد الزهراني لأنه فضح واقعهم وجرم اختيارهم، ‏فهم يسلمون نساءهم للسائق العازب ليختلي بهن ويتفرغون لتفسيقنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط