محامي السجين الدوسري: إدارة السجن تماطل بتقدم العلاج وسنقاضيهم

محامي السجين الدوسري: إدارة السجن تماطل بتقدم العلاج وسنقاضيهم

تم – واشنطن

أكد سعود بن قويد؛ محامي السجين السعودي في أميركا خالد الدوسري؛ أن الأسابيع الماضية أصدر الطبيب المكلّف من فريق الدفاع عن خالد؛ تقريراً يوضح الحاجة الماسّة للعلاج الفوري للمعتقل خالد.

 

وكشف ابن قويد في تغريدات عبر حسابه في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أن إدارة السجن تماطل وترفض تقديم العلاج اللازم له، وقد يكون ارتفاع التكلفة المادية للعلاج سبب ذلك، وكذلك لا ترغب تقديم أي مساعدة له.

 

وأضاف “في حالة استمرار إدارة السجن في رفض تقديم العلاج للمعتقل خالد؛ سيقوم فريق الدفاع برفع قضية أمام المحكمة الفدرالية ضد إدارة السجن، والجهود القانونية لفريق الدفاع في تقدم وخلال مدة وجيزة سيقدم أول إجراء قانوني يخدم القضية مع العلم بانتهاء فترة استئناف الحكم قبل تولي الفريق زمام الأمر”.

 

وأردف: مع الأسف المحامي السعودي السابق للقضية لم نجد منه أي تعاون من حيث تزويدنا بالملفات السابقة؛ بل العكس ومن الممكن الرفع بقضية في ذلك، وقضية خالد أصبحت إنسانية بالدرجة الأولى وتحتاج إلى دعواتكم، ونسأل الله في هذا الشهر الفضيل التوفيق والسداد”.

 

يذكر أن المعتقل خالد الدوسري؛ يقضي حكماً بالسجن مدى الحياة بعد اتهامه في محاولة تفجير سدود أميركا، ومحاولة تفجير منزل الرئيس السابق جورج بوش.

تعليق واحد

  1. اﻻنتصار للحق

    اللهم رده الي اهله سالما غانما وان تشفيه شفاءا ﻻيغادر سقما

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط